تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

عزيزي العميل إذا كنت تعاني من وجود تسربات مائية في المنزل الخاص بك، وتبحث عن شركة متخصصة في مجال الكشف عن أماكن هذه التسربات، تتمتع بالمصداقية والجدية في العمل وتكون أسعارها بسيطة وغير باهظة، فلا داعي للبحث الكثير، فنحن نقدم لك شركة كشف تسربات المياه بالرياض، التي تهتم أولا وأخيرا بعدم ارهاق العميل وتقديم أفضل الخدمات والأعمال له في مجال الكشف عن تسربات المياه ومعالجة الأضرار الناتجة عن وجود التسربات مقابل أرخص الأسعار، مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال داخل الرياض.

أسباب تفوق شركة كشف تسربات المياه بالرياض

  • الشركات المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه داخل الرياض كثيرة ومنتشرة في كل مكان، ولكن خبرتهم في هذا المجال تكون ضعيفة وأسعارها باهظة، على عكس شركة كشف تسربات المياه بالرياض التي تقدم خدمات كثيرة ومتنوعة في مجال الكشف عن تسربات المياه وتراعي الجودة والاحترافية في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها، ناهيك عن أسعارها التنافسية التي لا مثيل لها.
  • تعلم الشركة خطورة حدوث مشكلة تسربات المياه، والتي تحدث نتيجة وجود كسر أو فتحات في المواسير، أدى إلى خروج المياه من هذه الفتحات وانتشارها في أرضيات وحوائط المبنى، لذلك تمتلك الشركة أكفأ السباكين والفنيين الماهرين في مجال الكشف عن تسربات المياه، مدربين جيدا على أحدث التقنيات المتبعة في تنفيذ الأعمال المطلوبة منهم، حريصين على الكشف عن أماكن التسربات بمنتهى الدقة والسرعة، لتفادي الوقوع في أي أضرار.
  • تعتمد الشركة في مجال الكشف عن أماكن تسربات المياه على الأجهزة والماكينات الحديثة التي يتم استيرادها من الخارج عزل اسطح بالدمام ، والتي تتمتع بكفاءتها وجودتها العالية في تحديد مكان التسريب بدون أي تكسير، وذلك من خلال إصدار مؤشرات صوتية تشير إلى وجود تسريب في هذا المكان.
  • تلتزم الشركة بجميع المواعيد التي يتم تحديدها مع العميل للقيام بمعاينة المكان وفحصه بالكامل، وتحديد كافة الخدمات المطلوبة لمعالجة هذه المشكلة، كما يتم تحديد موعد آخر للبدء في تنفيذ الأعمال المطلوبة، وتراعي الشركة التنفيذ بجودة وبراعة عالية وبشكل سريع.
  • وتستخدم الشركة مواد وخامات مستوردة في صيانة الاعطال ومعالجة الأضرار الناتجة عن حدوث تسربات المياه، تتمتع بجودتها الفائقة وتأثيرها القوي والفعال، كما توفر الشركة قطع غيار أصلية لجميع مواسير المياه والأدوات الصحية بمختلف أشكالها.

خطة الشركة في الكشف عن تسربات المياه

تحرص شركة كشف تسربات المياه بالدمام على وضع خطة مدروسة ومنظمة لفريق العمل الخاص بها قبل البدء في تنفيذ أعمال الكشف عن التسربات، حيث أنها تحرص على إرسال مشرف خاص من قبلها يقوم بتوجيه فريق العمل الخاص بها وتحديد الخدمات التي سيتم تنفيذها في المبنى، وفيما يلي خطة الشركة في تنفيذ أعمال الكشف، وهي:

  • بعد اتصال العميل على أحد أرقام الشركة وطلب المساعدة في حل مشكلة التسربات المتواجدة لديه، يتم أخذ كافة البيانات المطلوبة عن المكان المصاب بتسربات مياه، وإرسال مشرف خاص من الشركة في نفس يوم الاتصال، يقوم بمعاينة المكان بالكامل وفحصه جيدا، ومن ثم تحديد كافة الأدوات والأجهزة والخامات المراد استخدامها، ويتم تحديد موعد قريب للبدء في التنفيذ، وفي أغلب الحالات يتم البدء في العمل في اليوم التالي مباشرة.
  • في هذا الموعد يقوم فريق العمل بالتوجه إلى المنزل ومعهم المشرف عن طريق سيارة خاصة بالشركة، مجهزة بكافة الأدوات والأجهزة المطلوب استخدامها في الكشف عن التسربات، ويتم البدء في تنفيذ أعمال الكشف من خلال فحص جميع مواسير الصرف الصحي المتواجدة بالمكان الخارجية والمتواجدة تحت الأرض بمنتهى الدقة، وتحديد سبب المشكلة.
  • كما يتم فحص جميع أدوات السباكة من صنابير ومراحيض وبانيو وجميع خلاطات المياه المتواجدة في الحمامات والمطابخ، والتأكد من سلامتهم وعدم وجود أي تسريب مائي بهم، وكل هذا يتم بدون تكسير بواسطة أجهزة متطورة تقوم بإصدار اهتزازات صوتية تشير إلى وجود تسريب في منطقة معينة.
  • بعد تحديد مكان التسريب، يقوم فريق عمل الشركة بعمل اللازم ومعالجته، حيث يتم تسليك مواسير المياه وتصليح أدوات السباكة المصابة بالأعطال، وسد الثقوب والفتحات المتواجدة بالمواسير، كما يتم تغيير القطع التالفة والهالكة والتي لا تصلح للاستخدام مرة أخرى، والعمل على استبدالها بقطع أخرى أصلية ذات جودة عالية وتدوم فترة طويلة من الوقت دون أن يصيبها أي تلف.
  • بعد الانتهاء من تنفيذ كافة الأعمال السابقة، يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بتطبيق مادة العزل المناسبة لنوع التسريب وطبيعة المكان، وتراعي الشركة توفير مواد عزل ذات جودة عالية تتمتع بعمرها الطويل وثبات مفعولها فترة طويلة من الوقت دون أن يصيب المبنى أي نوع من أنواع التسربات المائية.
  • وأخيرا يقوم المشرف الخاص بالشركة بمباشرة الشغل والتحقق من تنفيذه بأعلى جودة وحرفية، ويقوم بمنح العميل الضمانات الحقيقية على كافة الأعمال التي تم تنفيذها، وتحديد موعد معه بعد عدة أشهر للتوجه إليه وعمل متابعة دورية على أماكن التسربات التي تم معالجتها، والتحقق من سلامتها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.