تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

نظرة خاطفة على جهاز هواوي اللوحي ماتيباد 10.4 2022

تعد المراجعات التقنية جزءًا مثيرًا للاهتمام من كتابة التعليقات السريعة. إنها طريقة مختلفة للمراجعة، وعندما سنحت لي الفرصة لوضع يدي على هواوي ماتيباد 10.4 2022، لم أستطع أن أقول لا. هل كان هذا الجهاز اللوحي هو الصديق التكنولوجي الذي كنت أبحث عنه أم كانت علاقة مباشرة منذ البداية؟ استمر في قراءة هذا الاستعراض السريع لمعرفة ذلك والذي تم إعداده بالتعاون مع موقع رابيد ريفيو يو كي.

ليست جميع الأجهزة اللوحية متساوية

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة اللوحية، كنت دائمًا غير متأكد إلى حد ما من استخداماتها. لدي جهاز كمبيوتر محمول، وهذا بالتأكيد يمنحني كل ما أحتاجه. حسنًا، بعد قضاء بعض الوقت مع هواوي ماتيباد يمكنني القول بأمانة، أفهم الآن بشكل أفضل جاذبية الكمبيوتر اللوحي.

يعد هواوي ماتيباد 10.4 جهازًا خفيف الوزن يمكنني وضعه في حقيبتي، أو في جيب معطفي وأمشي بكل سهولة وثقة. لم يكن ذلك يثقل كاهلي، وبينما لم أكن أقوم بتنقلات المكتب المعتادة، لأسباب واضحة، كان من الممكن أن يجعل جهاز لوحي مثل هذا الأمر أكثر إمتاعًا.

سهل الإعداد والاستخدام

كما هو الحال مع معظم الأجهزة اللوحية أو الأجهزة الذكية الأخرى، فإن إعداد هواوي ماتيباد هو ببساطة مجرد إتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة، واتخاذ الخيارات المناسبة وانتظار الوضوح التام.

يعمل الجهاز اللوحي على نظام تشغيل أندرويد، وبالتالي فإن التنقل وأدوات التحكم كانت سهلة الاستخدام بشكل عملي للغاية. يمكنني أن أجد طريقي حول الجهاز دون مشكلة وبدأت سريعًا في النظر إلى ميزاته المختلفة.

ومع ذلك، واجهت مشكلة عرضية عند محاولة الخروج من تطبيقات مختلفة. على عكس المنافسين من الماركات الأخرى، لا يوجد زر أو مؤشر واضح حول مكان اللمس أو التمرير للخروج من تطبيقات أو ميزات معينة. لطالما اكتشفت ذلك بسرعة إلى حد ما، لكنني شعرت ببعض الإحراج كما لو لم يتبع كل تطبيق نفس القواعد.

جهاز يلبي كل احتياجاتك

لا يوجد حد للطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام الجهاز اللوحي. لغرض هذه المراجعة، ركزت على استخدامه بطريقة غير رسمية. نظرًا لكوني مستخدمًا عاديًا للكمبيوتر اللوحي، قمت على الفور بتثبيت تطبيقاتي الأساسية: MixerBox و Premier League وتطبيق ميكروسوفت أوفيس حتى أتمكن من الكتابة أثناء التنقل.

كافحت من أجل الحصول على بعض التطبيقات الأخرى التي أستمتع بها عادةً، ووجدت أن متجر تطبيقات هواوي قليل الاستخدام. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الخيارات لأولئك الذين يستكشفون التطبيقات. لقد قمت باستشارة الويب وهناك تفسيرات حول كيفية تنزيل تطبيقات أخرى للجهاز اللوحي، ولكن بالنسبة لي، يعد هذا عيبًا لأنه جعل الجهاز اللوحي أكثر تعقيدًا مما يجب أن يكون.

لقد استمتعت بوقتي مع هواوي ماتيباد. إنها قطعة تكنولوجية جيدة. تبدو الشاشة مقاس 10.4 بوصة أكبر مما توحي به الأبعاد. لقد وجدت نفسي منسجمً على اليوتيوب أثناء استخدام الجهاز اللوحي ولم أشعر أبدًا بالرغبة في التبديل إلى شاشة أكبر.

كانت المرئيات حادة والألوان نابضة بالحياة ولا يمكنك حقًا طلب أي شيء أكثر من ذلك. كانت مستويات الصوت أحد الأشياء التي وجدتها مثيرة للإعجاب. أنا شخص يستمتع بمشاهدة العروض مع ارتفاع الصوت. حتى لو كان الصوت أقل من الحجم الكامل، كان هواوي ميت باد مرتفعًا بدرجة كافية لأي غرض تقريبًا. حتى عندما كان المنزل ممتلئًا وكنت مختبئًا في مكتبي. كان الصوت أيضًا واضحًا جدًا، حتى عند دفعه إلى الحد الأقصى ، لم أشعر أبدًا بالتشوه أو انخفاض الجودة.

جميع الأجهزة اللوحية عبارة عن قارئات إلكترونية ولكن ليس كل أجهزة القراءة الإلكترونية عبارة عن أجهزة لوحية

عندما ذكرت التطبيقات القياسية التي أقوم بتثبيتها، نسيت أن أذكر تطبيقات eReader. أمتلك جهاز كيندل ولدي تطبيق كيندل مثبت على هاتفي – التجاري والشخصي. لقد جاهدت لتثبيته على هواوي ماتيباد، لنفس الأسباب التي ذكرتها أعلاه. ومع ذلك، كان هناك عدد قليل من تطبيقات القراءة الإلكترونية التي قمت بتنزيلها، وقد زودوني ببعض الكتب المجانية في إطار مخطط ممتع للغاية.

كانت الكتب المختارة مجانية لمدة 24 ساعة. كان هذا تحديًا ممتعًا وقد استمتعت باختيار عنوان عشوائي وتجربة الكلمات فقط. أحد الأشياء التي أحببتها حقًا في ماتيباد هو وضع الكتاب الإلكتروني، والذي جعل قراءة كل شيء أكثر رقة على عيني. تم تطبيق هذا الوضع على الجهاز اللوحي بأكمله حتى قمت بإيقاف تشغيله من خلال الإعدادات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.