تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

ماذا يحدث للمنطقة المانحة بعد زراعة الشعر في اليت هير؟

تعتبر المنطقة المانحة الكثيفة عنصرًا أساسيًا لإجراء زراعة شعر ناجحة. الشعر المزروع هو في الأصل بصيلات شعر تم اقتطافها من المنطقة المانحة باستخدام تقنية FUE. يتساءل الكثير من الأشخاص الذين يفكرون في إجراء زراعة الشعر في تركيا ماذا يحدث للمنطقة المانحة بعد زراعة الشعر؟ اكتشف الإجابة في هذا المقال.

اتصل بنا الآن للحصول على استشارة مجانية  ولتبدأ رحلة استعادة شعرك.

المحتويات:

  • ما هي المنطقة المانحة؟
  • أين هي المنطقة المانحة؟
  • ماذا يحدث للمنطقة المانحة بعد زراعة الشعر؟
  • زراعة الشعر في مركز إليت هير

ما هي المنطقة المانحة؟

المنطقة المانحة هي المنطقة التي يتم فيها اقتطاف بصيلات الشعر لزراعتها في أماكن الصلع من الراس أو اللحية. نقوم في مركز إليت هير باستخدام تقنية FUE لاقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة. يجب أن تحتوي المنطقة المانحة على بصيلات شعر كثيفة وقوية ليتم زراعتها في المنطقة المستقبلة. يقوم خبراء زراعة الشعر في مركز إليت هير بتخزين بصيلات الشعر بعد اقتطافها في محلول مغذي حاص. وذلك للحفاظ على صحة البصيلات خلال مراحل زراعة الشعر.

أين هي المنطقة المانحة؟

يتم تحديد المنطقة مانحة تبعًا لبعض العوامل  والظروف الخاصة بالمريض. ومع ذلك، هناك بعض المناطق الشائعة بين مرضى زراعة الشعر.

زراعة شعر الرأس

تتطلب زراعة شعر الرأس عادةً عددًا كبيرًا من البصيلات، لذلك يجب أن تكون المنطقة المانحة كثيفة. غالبًا ما تكون المنطقة المانحة لزراعة الرأس هي فروة الرأس من الخلف.

زراعة اللحية

تتطلب زراعة اللحية عددًا أقل من البصيلات مقارنة بزراعة الرأس. ومع ذلك، فإن المنطقة المانحة لزراعة اللحية عادة ما تكون فروة الرأس من الخلف.

زراعة الشارب

غالبًا ما يرتبط زرع الشارب بزراعة اللحية. لذلك ، لديها نفس المنطقة المانحة، وهي فروة الرأس من الخلف.

زراعة الحاجب

تتطلب زراعة الحاجب عدد قليل من بصيلات شعر. لذلك، غالبًا ما تكون المنطقة المانحة لزراعة الحاجب هي الحاجب نفسه.

ماذا يحدث للمنطقة المانحة بعد زراعة الشعر؟

ماذا يحدث للمنطقة المانحة يعتمد بشكل خاص على التقنية المستخدمة في اقتطاف بصيلات الشعر. هناك تقنيتان لاقتطاف بصيلات الشعر تقنية FUE  و تقنية FUT.

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

تقنية الاقتطاف FUE هي التقنية الأكثر تطوراً لاستخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة. تقنية FUE هي أولى خطوات زراعة الشعر في مركز اليت هير. يقوم خبراء زراعة الشعر في مركز اليت هير باقتطاف بصيلات الشعر الواحدة تلو الأخرى باستخدام محرك دقيق.

لا يوجد أي آثار جانية لتقنية FUE ولا تترك ندوباً لذلك هي أساس زراعة الشعر في مركز اليت هير

هل تضر FUE المنطقة المانحة؟

لا، لا تلحق FUE الضرر بالمنطقة المانحة على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر طريقة FUE آمنة، ولا تترك ندوبًا باستثناء بعض النقاط الصغيرة غير المرئية حيث تم استخراج البصيلات ولكن سرعان ستختفي هذه النقاط.

زراعة الشعر بتقنية FUT

تقنية FUT هي تقنية قديمة عفا عليها الزمن ولا نستخدمها أبداً في مركز إليت هير. يقوم مبدأ تقنية FUT على إزالة شريحة من فروة الرأس تحتوي على بصيلات الشعر وزراعتها في المنطقة المستقبلة. مما يسبب ندبة واضحة في المنطقة المانحة.

هل تلحق FUT الضرر بالمنطقة المانحة؟

نعم، بالتأكيد. تترك تقنية FUT ندبة دائمة في المنطقة المانحة. يعتمد حجم الندبة على عدد بصيلات الشعر التي تم اقتطافها. ومع ذلك ستكون الندبة واضحة وسترافقك لبقية حياتك.

زراعة الشعر في مركز اليت هير

نستخدم في مركز إليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم مثل تقنية السفير تقنية DHI. بالإضافة إلى ذلك، قام فريقنا الطبي بتطوير تقنية NEO FUE الخاص بمركزنا والتي تحسن من نتائج زراعة الشعر بنسبة 30%. نضمن لك في مركز إليت هير شهادة ضمان مدى الحياة على نتائج زراعة الشعر.

سيحدد خبراء زراعة الشعر لدينا عدد بصيلات الشعر التي ستحتاجها بناءً على نوع شعرك ويقدمون لك المشورة بشأن التقنية الصحيحة لزراعة الشعر. سوف نتواصل معك بانتظام خلال فترة التعافي للتأكد من أن كل خطوة تسير بسلاسة.

اتصل بنا الآن لتحصل على استشارة مجانية مع أفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.