تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

تعرف على أقوى وأفضل عروض رمضان لوحي

نقدم لكم اليوم أقوى عروض رمضان لوحي بأسعار حقيقية ومميزة على تشكيلة واسعة ومتنوعة من الهواتف المحمولة والاجهزة اللوحية مثل التابلت والايباد، بالإضافة إلى أفضل أنواع اجهزة كمبيوتر ولابتوب هواوي، نوفر لكم الكثير من العروض والصفقات الخاصة بشهر رمضان المبارك، حيث يمكنك الحصول على المزيد من الباقات المميزة وقسائم شراء حتى تتمكن من شراء كل ما تريده وتتمناه بأقل وارخص الاسعار الممكنة.

عروض رمضان لوحي

هل انت من عشاق ومحبي شراء الكثير من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية؟ إذُا عروض رمضان لوحي هي الخيار الأمثل والأنسب لك ولكل من يحتاج إلى الحصول على أفضل أنواع الهواتف المحمولة من شركة هواوي التي تعتبر من الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا، بالإضافة إلى  أجهزة الكمبيوتر واللابتوب، الساعات الذكية وأحدث أنواع السماعات والكثير من الاجهزة الذكية، سوف تتمكن من شراء جميع الأجهزة والإلكترونيات التي تلبي كافة احتياجاتك ومتطلباتك أنت وأفراد العائلة.

عميلنا الكريم لا تفوت الفرصة واحصل على تجربة فريدة ومختلفة من التسوق والشراء بسهولة وبساطة كبيرة، احصل على أجهزة تتمتع بمستوى عالي من الجودة والكفاءة بألوان مختلفة وتصميمات مبتكرة وفريدة بأسعار معقولة ومناسبة لجميع فئات العملاء فقط خلال فترة محدودة، كل ما عليك فعله هو فتح المتجر الخاص بنا واختيار الأجهزة والإلكترونيات التي تحتاج إليها.

أقوى العروض والخصومات على الأجهزة

من خلال النقاط التالية يمكنكم التعرف على أهم وأبرز الأجهزة والإلكترونيات المتاحة في عروض رمضان لوحي، حيث تتميز شركة هواوي بأنها توفر تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أفضل وأحدث أنواع الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية وذلك من أجل الشعور بالمزيد من الراحة والسعادة أثناء عملية التسوق وتوفير الكثير من الأموال:

عرض على هاتف HUAWEI nova 9 

من ضمن عروض رمضان الحصرية والمميزة عرض على هاتف HUAWEI nova 9  الذي يعد واحد من أفضل الهواتف المحمولة التي تحتوي على الكثير من المزايا والإيجابيات مقارنة بالهواتف الأخرى، تعرف على المزيد من مزايا الهاتف فيما يلي: 

  • سعر هاتف هواوي نوفا 9 بعد العرض يصل إلى 9.049 جنيه مصري.
  • يتميز بأنه يحتوي على كاميرا سينمائية بدقة عالية 50 ميجا بكسل، حتى تتمكن من تصوير الكثير من الصور التي تتمتع بمستوى عالي من الدقة والوضوح.
  • بالإضافة إلى بطارية الهاتف المصممة بشكل مبتكر من أجل استخدام الهاتف لأطول وقت ممكن من اليوم بدون الحاجة إلى الشحن.
  • كما يتميز الهاتف بأنه يحتوي على شاشة منحنية من الجوانب بألوان حقيقية ومميزة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.
  • من مميزات الهاتف الأخرى: تثبيت الصورة، وضع التقريب، دقة الصورة العالية.

عرض على HUAWEI WATCH GT 2 Pro 

عميلنا الكريم يمكنك التسوق الآن وشراء احدث انواع الساعات بأقوى العروض والخصومات، نقدم لكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  التي توفر للمستخدم كافة المزايا والخدمات بالإضافة إلى سهولة الاستخدام ومظهر الساعة الأنيق والمبتكر، تعرف على المزيد من المعلومات من خلال النقاط التالية:

  • مع عروض رمضان لوحي سوف تتمكن من شراء هذه الساعة المميزة وتوفير أكثر من 500 جنيه، حيث يبلغ سعرها بعد الخصم 4499 جنيه مصري.
  • ومن أهم مميزات هذا النوع من الساعات الذكية أن عمر البطارية طويل للغاية يمكن ان يدوم لأكثر من أسبوعين.
  • إنها توفر الكثير من المزايا الإضافية مثل الجولف والتزلج والسباحة، حيث تتميز بأنها مقاومة للمياه.
  • يمكنك استخدامها في أكثر من 100 وضع للتمارين الرياضية المختلفة.

عروض رمضان على الأجهزة اللوحية والكمبيوتر

استمتع بأقوى وأفضل العروض والخصومات بمناسبة شهر رمضان المبارك على مجموعة ضخمة ومتنوعة من أجهزة هواوي اللوحية والاجهزة الذكية والكمبيوتر واللابتوب:

  • احصل على التابلت HUAWEI Mate Pad  بسعر مميز للغاية بعد الخصم 4299 جنيه مصري، والذي يتميز بجودة ووضوح الصوت وشاشة العرض الكاملة.
  • كما يمكنك توفير أكثر من 1500 جنيه عند شرائك HUAWEI Mate Book D 15 2021  الذي يبلغ سعره بعد الخصم 15499 جنيه مصري، مع هدية فأرة تتميز بالتصميم الأنيق.
  • في حال كنت من محبي أجهزة التابلت يمكنك شراء HUAWEI Mate Pad T10  الذي يتميز بسعره المناسب لجميع الفئات، حيث يصل بعد العرض إلى 2999 جنيه.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا معًا على كافة المعلومات والتفاصيل الهامة التي تدور حول أقوى عروض رمضان لوحي على جميع الأجهزة الذكية واللوحية، بالإضافة إلى الأجهزة الصوتية والقابلة للارتداء مثل السماعات، كل ما تريده وتتمناه سوف تتمكن من الحصول عليه بأسعار مذهلة كوبون خصم نون.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.