تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

برنامج فتح شبكات الواي فاي

قد تحتاج أحيانًا إلى برنامج فتح شبكات الواي فاي من أجل معرفة كيفية فتح الإنترنت من هاتفك الشخصي بدون عناء ولا بذل أي مجهود وأنت في أي مكان بالخارج، وفي أي وقت، حتى تتمكن من قضاء وقت مُمتع خارج المنزل، بالإضافة إلى إمكانية الحصول من خلال هذا البرنامج على الشبكات القريبة منك والتمكن من الدخول فيها بكل سهولة ومن دون الاضطرار إلى معرفة الباسورد، كذلك تستطيع عن طريق هذا البرنامج أن تحصل على كلمة المرور للشبكات كانت قد اتصلت بها في السابق، أو عند الاتصال أيضًا بأي شبكة أيًا كانت، تابعوا معنا برنامج فتح شبكات الواي فاي.

برنامج فتح شبكات الواي فاي

مع برنامج WPS WPA Tester  برنامج فتح شبكات الواي فاي المُمتاز، والذي يُعد من أسرع وأسهل البرامج استخدامًا، حيث يمكن استخدامه عبر كافة أجهزة الأندرويد بجميع الإصدارات، كما أنه لا يأخذ مساحة كبيرة للتخزين على هاتفك المحمول، هذا إلى جانب أن برنامج WPS WPA Tester  يُمكنك تحميله وتنزيله على هاتفك الشخصي بكل بساطة دون الانزعاج بأي اعلانات دخيلة، وهو أيضًا من أفضل تطبيقات الأندرويد التي أُعجب بها الكثير من الذين استخدموه من حول العالم، وذلك لمميزاته الرائعة والبسيطة، كما أن هذا البرنامج يكون بشكل مجاني ومدفوع على متجر Google play.

مزايا برامج فتح الواي فاي ٢٠٢٢ للأندرويد

يُعد برنامج WPS WPA Tester  من إحدى البرامج التي تمتاز بالعديد من المميزات، وهو كالآتي:

  • يشمل البرنامج واجهة مرنة وأكثر وضوحًا وذلك من أجل التسهيل على كافة مُستخدمي البرنامج من الفئات العمرية المُختلفة حتى وإن كانوا لا يتمتعون بالخبرة الكافية.
  • كما يمتاز هذا البرنامج أيضًا بأنه به نسخة رقيقة لا يتطلب من المُستخدم تشغيل مساحة تخزين كبيرة على المحمول.
  • بالإضافة إلى أهم نقطة في هذا البرنامج، وهو عدم احتوائه على أي إعلانات مُزعجة.
  • هذا إلى جانب أن برنامج WPS WPA Tester  يمكن تشغيله دون مقابل أي بالمجان وقت تنزيله أو حتى استعمال أي ميزة من ميزاته، هذا بالمقارنة بالبرامج الأخرى المُشابهة التي تحتاج إلى المزيد من المال ولا تكفي أيضًا.
  • ومن المشار أيضًا إلى أن من مزايا هذا البرنامج الرائع، أنه يمنح المستخدم الوصول إلى الإنترنت بكل سهولة من خلال أي شبكة قريبة، بجانب إمكانية الحصول على التوقيت السابق لكلمة المرور الخاص بالشبكة التي يتم الاتصال بها في الوقت الحالي.
  • هذا كما أن البرنامج يقوم بتدعيم كافة الهواتف الذكية بمختلف الإصدارات من نظام اندرويد، مهما كان اصدار هاتفك.

معلومات هامة عن برنامج فتح شبكات الواي فاي

  • اسم البرنامج: WPS WPA Tester
  • الاصدار الحالي للبرنامج: هو GMS-5.0.1
  • كما أن مساحة البرنامج: ١٦ميجا.
  • يحتاج هذا البرنامج: ٥.٠ والأحدث.
  • عدد التحميلات للبرنامج هو: ١٠٠٠٠٠٠٠٠.
  • تقييم البرنامج: ٤.٢.
  • صانع البرنامج هو: Sangiorgi Srl

برامج أخرى خاص بفتح شبكات الواي فاي

هناك بعض البرامج الأخرى التي تتمتع بفتح شبكات الواي فاي بكل سهولة، والتي منها الآتي:

برنامج Reaver  لفتح شبكات الواي فاي

يُعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي تتمكن وبقوة من فتح واختراق الشبكات ذات تشفير Wps ، وذلك عن طريق القيام بهجمات قوية وشرسة عليها، بجانب إمكانية تشغيل وتعطيل خاصية المراقبة monitor mode  بصورة يدوية وفي أي وقت، مع العلم أن هذا البرنامج يقبل هواتف الأندرويد فقط.

تطبيق deploit

هذا البرنامج يُعتبر أداة wifi penetration ، حيث أن هذا التطبيق يتمكن من القيام بهجمات متنوعة على الشبكة المرغوب فتحها والكشف عن نقاط اكثر منها، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يتمتع بالقُدرة على معرفة الشبكات التي يحيط هذا التطبيق، بجانب حصر المعلومات من قبل الأجهزة التي تتصل بالراوتر.

برنامج فتح شبكات الواي فاي Wifi hacker

وهو برنامج يتم تحميله وتنزيله بشكل مجاني، وهو يتمتع بالقُدرة الفائقة على اكتشاف كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي في وقت قليل.

برنامج فتح شبكات الواي فاي AndroDumpper

أما هذا البرنامج فقد يمتاز بالكثير من السمات التي تجعله منافس هام وقوي مقارنة بالبرامج الأخرى، كما أنه يتمتع بإمكانية الحصول على الكثير من الأجهزة المتعلقة بشبكة الواي فاي الخاصة بالمُستخدم، كما تجدر الإشارة بأنه يُمكن تقوية كلمة السر أيضًا، هذا إلى جانب إمكانية عمل هذا البرنامج بروت أو بدون، كما أنه يعمل على الأندرويد أو الكمبيوتر.

في نهاية مقال برنامج فتح شبكات الواي فاي، قد تعرفنا على أهم برنامج خارق لشبكات الواي فاي، بجانب مزاياه العديدة، بالإضافة إلى معرفة لمجموعة متنوعة من البرامج الأخرى أيضًا.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.