تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

افضل 3 منتجعات في الساحل الشمالي لقضاء وقت ممتع مع العائلة

اختيار مكان مميز لقضاء الإجازات السعيدة مع أفراد الأسرة والأصدقاء ليس أمراً سهلاً، القرار يحتاج للدقة والتفكير والانتقاء بهدوء، وذلك بسبب كثرة المشروعات وتنوعها واختلافها في الكثير من التفاصيل بداية من الموقع مروراً بالخدمات التي تقدمها وصولاً إلى الأسعار وأنظمة الدفع والسداد، فإذا كنت تبحث عن مكان راقي لتقضي فيه إجازتك العائلة في طقس مميز وتستمتع بالهدوء والاسترخاء، فإن هذا التقرير مُعد من أجلك ليكون دليلك في رحلة البحث والاختيار.

هذا التقرير برعاية شركة سليكت هاوس للتسويق العقاري.

منتجع هاسيندا ويست

يعتبر هاسيندا ويست الساحل الشمالي من أهم و أفضل قرى الساحل الشمالي، يوفر الكثير من الخدمات الترفيهية والمرافق الممتعة للكبار والصغار، علاوة على أن المشروع متكامل المرافق الأساسية.

تقدمه شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية التي اختارت له مكانًـ ساحراً في قلب الساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 200 بطريق الإسكندرية – مرسى مطروح.

موقع ممتاز بأجمل إطلالة على البحر المتوسط، ليستمتع السكان بالمياه الزرقاء والرمال الناعمة، يبعد عن طريق الفوكا باء بمسافة 2 كيلو متر فقط، مما يسهل الوصول إليه.

قريب للغاية من منطقة رأس الحكمة الساحرة ومنتجع هاسيندا ويست، ومنطقة سيدي عبد الرحمن.

يمتد المشروع على مساحة 137 فدان، تم تخصيص الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء والمتنزهات وحمامات السباحة والألعاب المائية، والمساحة الأقل للمباني والمنشآت.

 يضم المنتج وحدات سكنية متنوعة بين الفيلات الفخمة والشاليهات بمساحات كثيرة تبدأ من 100 متر مربع.

 أما بالنسبة للأسعار فهي متنوعة بتنوع المساحات ومواقع الوحدات، حيث تبدأ من 2 مليون و500 ألف جنيه مصري.

كما وفرت الشركة المالكة أنظمة ميسرة للسداد تبدأ بدفع 10 % من سعر الوحدة الإجمالي مقدم، وتسديد المبلغ المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات وبدون فوائد.

قرية جون سوديك الساحل الشمالي

تقع قرية جون سوديك الساحل الشمالي في الكيلو 192 طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، توجد بالقرب من قرى سياحية كبرى، منها قرية تلال، سيتي ستارز، وقرية ماونتن فيو.

ما تبعد عن 10 دقائق عن طريق الفوكا، إلى جانب بُعدها عن مرسى مطروح بحوالي 90 كيلو متر، كما تقع على مسافة قريبة من طريق سيدي عبدالرحمن.

قامت شركة سوديك للتطوير العقاري بإنشائها على مساحة قدرها 300 فدان، ووفرت وحدات متنوعة تشمل شاليهات، تاون هاوس، فيلات، وذلك بمساحات متفاوتة تصل إلى 327 متر مربع.

يستمتع عملاء القرية بعدد كبير من الخدمات المتنوعة الأساسية والترفيهية والتي تشمل مساحات كبيرة من اللاندسكيب والمناظر الخلابة، مسطحات مائية متنوعة ما بين بحيرات ونوافير وشلالات.

كما يوجد مجموعة من حمامات السباحة التي تناسب الجميع، وممشى رياضي ممهد لممارسة الرياضة وركوب العجل، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية للكبار والأطفال.

لم يغفل المطور عن توفير خدمات طبية تتمثل في عيادات وصيدلية تعمل طوال اليوم، كما وفرت مناطق للتسوق وسوبر ماركت كبير لشراء كافة السلع والمستلزمات.

يوجد داخل القرية باركينج واسع للسيارات، أماكن للحفلات، منتجع صحي يضم جاكوزي وجيم، كلوب هاوس تتراوح مساحته من 3 إلى 4 فدان، إلى جانب مسجد كبير للصلاة.

كل هذا إلى جانب خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة بلا توقف.

الحياة في الساحل الشمالي أكثر متعة وراحة إذا كانت بداخل منتجع راقي متكامل المرافق والخدمات، يوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه لقضاء إجازات ممتعة وأوقات سعيدة لجميع أفراد الأسرة، وهذا ما تحققه المشروعات الثلاثة سابقة الذكر والتي تم اختيارها وترشيحها لأصحاب الذوق الرفيع.

جيفيرا الساحل الشمالي 

الحياة في طقس مفعم بالهدوء والراحة النفسية، مع الاستمتاع بواحد من أجمل ثلاثة شواطئ في العالم مع توفر كافة أنواع المرافق والخدمات وموقع قريب من كل شيء.

معادلة صعبة يحققها منتجع جيفيرا أجمل مشروعات شركة إنرشيا العقارية الذي أقامته في أجمل مكان في خليج رأس الحكمة.

 منتجع سياحي عالمي ساحر من الدرجة الأولى، يوفر الهدوء والاسترخاء وكافة الخدمات متاحة بداخله لدرجة الاكتفاء الذاتي.

 يقع المنتجع على البحر مباشرة عند الكيلو 200 بطريق الإسكندرية مرسى مطروح.

يمتد المشروع  على مساحة 1300 فدان، جزء كبير منها تم تخصيصه للألعاب المائية والمساحات الخضراء والمتنزهات وحمامات السباحة للكبار والأطفال وغيرها من الخدمات الترفيهية.

يتوفر في المنتجع وحدات متنوعة ترضي كافة الرغبات، تضم شاليهات، فيلات مستقلة، شاليهات كوندوز، تاون هاوس وتوين هاوس.

تبدأ مساحات الوحدات من 40 متر مربع وتصل حتى 238 متر مربع، ليجد كل عميل المساحة التي يبحث عنها وتناسبه.

 أما الأسعار فهي ذات تنوع كبير وتختلف من مرحلة لأخرى، وتبدأ من مليون و 200 ألف جنيه مصري.

ويتم الدفع والسداد وفق أنظمة مرنة وميسرة، وذلك بدفع 10 % من سعر الوحدة مقدم، وتسديد المتبقي من المبلغ على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.