تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

كيف نقل بيانات WhatsApp من Android إلى iPhone بدون الكمبيوتر



لعل مشكلة نقل  الواتساب دائما ما تواجه الفرد عند شرائه جهاز جديد من ايفون، إذ أن تطبيق واتساب أصبح الأهم في حياتنا وتداخل في جميع مجالات الحياة، فمثلاً أصبح عليه جزءاً كبيرا من العمل أو التواصل بين العائلة والأصدقاء، فأصبح من الضروري نقل محادثات الواتس لهواتفنا الجديدة دون فقدان في البيانات، كما أن عملية نقل محادثات تكون معقدة بعض الشئ ولا تستطيع برامج نقل محادثات الواتس التعامل معها، إلا أن هناك تطبيق بمثابة التطبيق السحري الذي يمكنه حل هذه المشكلة بمنتهى السهولة  نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بضغطة رز واحدة.

ما هو تطبيق Wutsapper ؟

تطبيق Wutsapper هو تطبيق مصمم بواسطة شركة Wondershare، يعرف بأنه تطبيق نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون  بالسهولة ودون فقد في أي بيانات، لذلك نحن نرشحه لك في حالة اشتريت جهازاً جديداً تريد نقل محادثات الواتس لتظل معك.

وظيفة برنامج Wutsapper :

نقل  الواتساب  من Android الى iPhone :

● ان عملية نقل  الواتساب  من Android الى iPhone

على بساطتها إلا أنها عملية ليست سهلة، وتحتاج إلى برامج وتطبيقات متخصصة للقيام بهذه العملية بشكل سريع وآمن وفعال وبدون خسارة أي بيانات أو ملفات مهمة بالنسبة لك.

● يقدم تطبيق Wutsapper الرائد في هذا المجال والمطور من قبل شركة Wondershare كل هذه الخدمات من نقل محادثات الواتس تسبشكل جد احترافي سريع وآمن.

● الفكرة الرئيسية للتطبيق هي نقل محادثات WhatsApp من Android الى iPhone أو نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر، حيث تقوم بتنصيب التطبيق على هاتف iPhone  الخاص بك  وبداية نقل البيانات بشكل سلس وسريع.

● قد تحتاج العملية بعض الوقت، والطريقة الأكثر سرعة في نقل البيانات عبر محول USB-OTG من خلال وصل الهاتفين مع بعض وهي أسرع مقارنة بعملية النقل اللاسلكية حيث يتم نقل كل الصور والمحادثات والفيديوهات في وقت أقل مقارنة بالطريقة الأولى.

● كما أن  عملية  نقل محادثات WhatsApp من Android الى iPhoneعبر Wutsapper آمنة جدا وتقريبا خالية من أي عيوب، كما أنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل حيث تستطيع التحكم في التطبيق بكل سهولة كما أنه بسيط ومبرمج بطريقة تمكن أي شخص من استخدامه.

مميزات برنامج Wustupper :

Wutsapper ببرنامج نقل الواتس من iPhone الى Android والعديد من المميزات الخاصة بنقل محادثات الواتس:

● نقل كل شيء في WhatsApp سواء المحادثات، الصور، الفيديوهات، الملفات وغيرها.

● يمكن نقل محادثات الواتس عن طريق محول USB-OTG هذه الطريقة توفر خاصتي الأمان والسرعة في عملية نقل البيانات وهي أسرع مقارنة بالنقل اللاسلكي.

● في حالة لم يتوفر لديكم محول OTG تستطيع القيام بالعملية من خلال أدوات سطح المكتب العادية.

● يدعم Wutsapper معظم أجهزة تشغيل  Android  من الإصدار 7.0 أو اعلى، والأمر نفسه ينطبق على أجهزة الآيفون المدعوم بداية من الاصدار Apple iOS 9.0 أو أعلى.

طريقة استخدام برنامج Wutsapper : 

● الخطوة الأولى قم بفتحه  واختر الوظيفة المطلوبة التي تناسبك أما نقل محادثات WhatsApp من Android الى iPhone أو نقل  الواتساب  من Android الىiPhone .

● الخطوة الثانية: الآن عليك بإدخال معلومات حساب WhatsApp الخاص بك وانقر على التالي لبدأ العملية، سيتم ارسال لك كود SMS  للتأكد من امتلاكك لحساب الواتس المطلوب نقل بياناته.

● الخطوة الثالثة: سيقوم التطبيق بفحص شامل لكل البيانات الموجودة في هاتفك والخاصة بملفات الواتساب بعد انتهاء عملية الفحص سوف يستعرضها لك وهي كالآتي: صوتيات، صور، محادثات، تعابير، ملفات، فيديوهات وإلخ. اضغط على زر التالي لمواصلة العملية.

● الخطوة الرابعة: هذه آخر خطوة قبل نقل محادثات WhatsApp من Android الى iPhone عليك باختيار طريقة التوصيل وهو متاح إما من خلال توصيل الهاتفين مع بعض عبر كابل باستخدام محول USB-OTG وهنا لن تحتاج الى أي وسيط مثل جهاز الكمبيوتر قم بإيصال الهاتفين مع بعض ستبدأ عملية الفحص بعد التأكد من التوصيل من قبل التطبيق سوف تبدأ عملية النقل مباشرة وهي آمنة وسريعة وأحسن من طرق نقل البيانات لاسلكيا التي تعتبر بطيئة نسبيا، وفي حالة لم تستطع من إيصال الهاتفين معنا يقدم التطبيق طريقة بديلة وهو النقل من خلال توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر حيث تستطيع فعل ذلك من خلال كابلات التوصيل العادية الخاصة بكل جهاز بعد اكتشاف التطبيق للهاتفين سوف تبدأ عملية نقل البيانات اتبع التعليمات الواردة في الشاشة فقط.

بكل بساطة هذه الخطوات الواجب اتباعها لنقل نقل محادثات WhatsApp من Android الى iPhone أو نقل  الواتساب  من Android إلى iPhone عبر برنامج Wutsapper.

الخلاصة:

إن نقل محادثات واتساب العملية السهلة، وتحتاج إلى وسيط أو تطبيق موثوق ذا مصداقية وهذا ما يوفره Wutsapper المقدم من طرف الشركة العالمية Wondershare.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.