تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

كيفية استرجاع بياناتك الأساسية المفقودة بسبب أي كارثة

كيفية استرجاع بياناتك الأساسية المفقودة بسبب أي كارثة

استرجاع الصور المحذوفة استعادة الملفات المحذوفة أصبح ضرورة بعد الانفتاح الكبير على الإنترنت، والذي يجعل الهاتف متعرض للفيروسات أو الهاكرز، فبمجرد لمسة رز يمكن أن تفقد بياناتك إلى الأبد والتي لا توجد منها نسخة احتياطية ولا تعرف طريقة استعادة الملفات ، لذلك أصبح من الضروري البحث عن طريقة اعادة المحذوف من الصور بغير قصد.

الإنترنت ملئ بكثير من الطرق والتي هي غير مضمونة ولا تؤدي بنتائج جيدة ولا يمكنها استرجاع الصور المحذوفة كلها في كل مرة، لكن هناك بعض البرامج الموثوقة والتي تمكنك من استرجاع الصور واستعادة الملفات المحذوفة بدون قصد، ومنهم التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم، تطبيق Wondershare Recoverit.

ما هو برنامج Wondershare Recoverit :

برنامج Wondershare Recoverit هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة و استرجاع الصور  المحذوفة من الجهاز بشكل غير مقصود.

تتيح أداة استعادة البيانات Recoverit أكثر بكثير مما تلاحظه للوهلة الأولى، توجد العديد من الميزات المتطورة التى من شأنها أن تساعدك على التمييز بين برنامج استعادة البيانات Recoverit بشكل أفضل وبين البرامج الآي لا تعمل بشكل مناسب، حيث يمكنك استعادة البيانات بشكل محترف.

وظيفة البرنامج Wondershare Recoverit

  • استرجاع مقاطع الفيديو التي تم فقدها أو المحذوفة أو المخفية بشكل عميق.
  • استرجاع مقاطع الفيديو بدقة Ultra HD و K4 و K8 واحتفظ بها صالحة للإستخدام.
  • استرجاع مقاطع الفيديو من كاميرا DSLR والكاميرات الرقمية وكاميرات المراقبة والطائرات بدون طيار وما شابه.
  • استعادة كاملة للبيانات والصور والفيديو بشكل غير محدود

         برنامج Wondershare Recoverit قادر على مساعدتك في الوصول إلى بيانات الكمبيوتر المعطلة عن طريق إنشاء محرك أقراص USB قابل للفتح، فهو ينقذ بياناتك ووفر وقتك، وهو في نفس الوقت سهل وسريع وآمن.

مميزات برنامج Wondershare Recoverit

  • استعادة اكتر من ألف صيغة فيديوهات وصور محتملة.
    • برنامج آمن و موثوق لاستعادة البيانات من كارت ال SD
    • استعادة متقدمة للفيديوهات بكامل دقتها دون تأثير على الجودة.
    • الوصول إلى الأجهزة التالفة بسهولة.
    • استعادة جميع أنواع الملفات الملفات، الصور، الصوتيات، الموسيقى، رسائل البريد الالكتروني، المفقودة او المحذوفة من أي جهاز تخزين بكل فعالية وأمان وبشكل كامل.
    • يمكن له استعادة البيانات من سلة المهملات، القرص الثابت ، كارت ذاكرة التخزين، قرص فلاشة، الكاميرا الرقمية وكاميرات التسجيل.
    • يمكن عن طريقه استعادة البيانات بسبب الحذف المفاجئ، او حدوث خطأ، او فساد القرص الصلب، او هجمات الفيروسات، او انهيار النظام الخاص بك تحت أي ظروف.

 كيفية استخدام Recoverit من أجل استعادة الصور من بطاقات SD:

الخطوة 1: قبل بدء Recoverit ، تحتاج إلى توصيل ببطاقاتSD .

الخطوة 2: تحديد الجهاز الخارجي، لاستعادة الصور المحذوفة من وسائط التخزين القابلة للإزالة ، يرجى تحديد الجهاز باعتباره الموقع المستهدف. ثم اضغط على زر ” بداء” للمضي قدمًا. حتى لو تم فقدان القسم الموجود على الجهاز ، فلا يزال بإمكانك استخدام Recoverit لاستعادة الصور المفقودة.

الخطوة 3: فحص الجهاز الخارجي سيتم تشغيل فحص شامل على وسائط التخزين الخارجية. انتظر بضع دقائق لإنهاء الفحص.

الخطوة 4: معاينة واستعادة الصور. بمجرد انتهاء الفحص ، يمكنك معاينة الصور بدون أي قيود من خلال نتيجة الفحص. لاستعادة الصور ، انقر فوق ” استعادة” واحفظه في مكان آمن آخر. حديد الصور المستهدفة ، وكذلك إيقاف العملية مؤقتًا أو إنهاءها.

الخلاصة:

ننصحك باقتناء برنامج استعادة الملفات المخذوفة  Wondershare Recoverit من أجل استعادة البيانات في كل وقت، ويساعدك على استرجاع الصور واستعادة الملفات المحذوفة سواء كانت صور أو فيديوهات محذوفة في 3 خطوات وثلاث دقائق بحد أقصى.

ويوفر أكثر من 1000 نوع من صيغ البيانات والصور والفيديو، يدعم استعادة البيانات من الكمبيوتر المحمول، سلة المحذوفات، القرص الصلب الداخلي ، وسائط التخزين الخارجية ، وحتى جهاز الكمبيوتر المعطل، فضلا عن توفر دعم شركة وندرشير لهذا البرنامج بشكل كامل بعد الشراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.