تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

الاستثمار فى العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية، تعتبر العاصمة الإدارية هي واحد من اكبر المشاريع الاستثمارية في مصر في الفترة الحالية، وتعتبر العاصمة الإدارية هي عبارة عن مدينة إدارية تعمل علي دعم وتطوير الاقتصاد المصري والمشاريع والاستثمار العقاري في مصر، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف عن كافة واهم المعلومات حول العاصمة والاستثمار في العاصمة الإدارية.

اهم المعلومات حول العاصمة الإدارية

تعتبر العاصمة الجديدة هي عبارة عن مدينة تم أنشاؤها لدعم الاستثمار في مصر، وأيضا تعتبر هذه العاصمة هي عاصمة اقتصادية لملاحقة التغير العصري، وتعتبر أيضا العاصمة الجديدة هي لمقر الجديد للعديد من المصالح الحكومية والإدارية أيضا.

تم أنشاء العاصمة الإدارية علي مساحة تبلغ 168 الف فدان، ويتم تقسيم العاصمة الإدارية الي عدد من الأحياء المختلفة، وافضل ما يميز العاصمة الإدارية هو توافر كافة الخدمات  التي يحتاجها المواطن، حيث يتوفر داخل العاصمة خدامات علي اعلي جودة للمواصلات الداخلية، وأيضا خدمات الأنترنت، وأيضا يتوفر داخل العاصمة الإدارية العديد من الحدائق العامة الكبيرة، وأيضا تحتوي العاصمة علي نهر يبلغ طولة حوالي 35 كيلو متر، ويتواجد هذا النهر علي طول العاصمة. 

الاستثمار في العاصمة الإدارية

تعتبر العاصمة الإدارية هي مدينة استثمارية، وللاستثمار في العاصمة الجديدة العديد من المميزات وأيضا العديد من العيوب، ولكن يوكد العديد من خبراء الاستثمار ان منطقة شرق القاهرة هي المستقبل، وذلك بسبب ما تبذله الحكومة المصرية وكبراء رجال الأعمال في مصر لجعل العاصمة الجديدة افضل عاصمة استثمارية، وبالإضافة الي ذلك عمل الحكومة المصرية لجعل جميع المقرات الإدارية داخل العاصمة.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية

للاستثمار في العاصمة الإدارية العديد من المميزات التي تجعل عدد كبير من رجالا الأعمال الاتجاه لاستثمار أموالهم بالعاصمة، ومن ضمن هذه المميزات:

  1. من ضمن الأسباب التي تدفع الكثير للاستثمار داخل العاصمة هو الاهتمام بالتكنولوجيا التي تعتبر المستقبل في السنوات القادمة.
  2. اهتمام العاصمة بإقامة كافة المشروعات الضخمة وتوافر كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن.
  3. التنظيم والترتيب والتطوير المستمر داخل العاصمة، وخضوع كافة المشاريع التي يتم العمل عليها تحت أشراف شركة خاصة بالعاصمة.
  4. أيضا عمل الحكومة بتوفير العديد من المدارس والجامعات داخل العاصمة، وأيضا توافر عدد من الجامعات الدولية داخل مصر.
  5. اهتمام الحكومة بتوفير كافة المصالح الحكومية وأيضا كافة السفرات داخل العاصمة.

ما هي التسهيلات التي توفرها الحكومة للمستثمرين

تعمل الحكومة علي لدعم المستثمرين داخل العاصمة الجديدة، وذلك عن طريق توفير عدد كبير من الفرص للاستثمار داخل العاصمة، وأيضا تعمل الحكومة علي تسهيل وتوفير العديد من الخدمات في خلال ستة اشهر فقط، وذلك لكي يتم بداء انتقاء المواطنين بالعاصمة وبداء حياتهم الجديدة.

بالإضافة الي ذلك لكي يتم البط بين العاصمة الجديدة وباقي المدن والمحافظات، قامت الحكومة بعمل شبكة جديدة وكبيرة من الطرق التي تعمل علي الربط بين العاصمة الجديدة ويافي الطرق الأساسية. 

تاج تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر تاج تاور بالعاصمة الادارية الجديدة من ضمن اهم الاستثمارات في العاصمة الإدارية، وذلك لان شركة تاج تاور واحد ن اهم وافضل شركات الاستثمار في الشرق الأوسط، وعلي الرغم من أنشاء الشركة في فترة قريبة جدا ألا أنها حققت نجاح باهر وملحوظ، وذلك بسبب الأعمال التي قامت بالمشاركة فيها وأيضا قيامها بأنشاء العديد من المشاريع الكبرى بالدولة.

موقع شركة تاج تاور داخل العاصمة الإدارية الجديدة

توجد شركة تاج تاور داخل العاصمة الجديدة في موقع مميز، حيث تقع الشركة بجور لاند سكيب وايضا برج الأيقونة، وافضل ما يميز موقع تاج تاور هو أنها تحاط بمساحة كبيرة جدا من المساحات الخضرة، كما تقع شركة تاج تاور علي مساحة 12500 متر مربع، وتضم 47 دور بالأدوار التجارية أيضا.

تم أنشاء وتصميم تاج تاور علي احدث التصميمات العصرية المميزة والجذابة أيضا، وذلك لكي يتماشى مع كافة الأذواق المختلفة، كما تحرص أيضا علي جعل المول متكامل من جميع الخدمات والتي تجعله اكثر تميز وازدهار عن الجميع.

الخدمات التي توفرها تاج تاور بالعاصمة الجديدة

تقوم شركة تاج تاور بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة داخل المول المتواجد بالعاصمة، ومن ضمن هذه الخدمات:

  • يتواجد داخل مول تاج تاور العديد من المطاعم والكافيات المتنوعة والمميزة.
  • توافر مساحات كبيرة مخصصة للأطفال، وذلك لكي يستطيع العائلة الاستمتاع بالخروج دون الخوف علي الأطفال.
  • يوجد داخل تاج تاور مناطق تجارية مخصصة ومميزة وأيضا متكاملة الخدمات.
  • يتم توفير أيضا عدد من المصاعد الكهربية وأيضا الأسانسير وذلك لتسهيل التنقل في المول.
  • يمكنك أيضا إقامة الأفراح والاحتفالات داخل القاعات الخاصة بالمول.
  • يوجد أماكن لركن للسيارات.
  • يتوفر أيضا عدد من كاميرات المراقبة في جميع الأماكن المتواجدة بالمول وتوفير امن مشدد داخ المول.

بالإضافة الي هذه الخدمات غان تاج تاور تعمل دائما لأردأ جميع الأذواق لكي يمكنك الاستمتاع، وأيضا تعمل دائما علي التطوير والتجديد المستمر.

كومباوند دي جويا بالعاصمة الجديدة

يعتبر كومباوند دي جويا بالعاصمة الادارية الجديدة واحد من ضمن اشهر المشروعات المتواجدة داخل العاصمة الجديدة ، وذلك لما يتميز به هذا الكومباوند، حيث تم أنشاء دي جو بجودة ودقة عالية جدا، بالإضافة الي توفير الخصوصية الشديدة لجميع سكانه، وأيضا توفير العديد من الأمان الترفيه الأماكن العامة والاهتمام بالطبيعة الخلابة بداخلة، وذلك عن طريق توفي العديد من الحدائق والبحيرات الصناعية.

ومن اهم ما يميز كومباوند دي جويا أنها توفر العديد من الوحدات المتنوعة في المساحات والتقسيمات التي تناسب الجميع، حيت يتم توفير داخل دي جوي عدد من الشقق التي تبدا مساحتها من 85 متر وتصل مساحة هذه الشقق الي 200 متر مربع، كما يتم توفير أيضا فيلال والتي تبدا مساحتها من 310 متر مربع وتصل الي 410 متر مربع، وذلك لكي تنساب هذه الوحدات كافة الأذواق المختلفة.

الخدمات المتواجدة داخل كومباوند دي جويا بالعاصمة

تعمل دائما دي جويا توفير الراحة والرفاهية لكافة سكانها، وأيضا توفير الخصوصية والعزلة التامة لهم  وأيضا تعمل علي إخراجهم من جو الضغط وتوفير جو هادي وملائم، ومن ضمن الخدمات التي يتم توفيرها داخل كومباوند دي جويا:

  • توفر دي جويا كافة الخدمات وأيضا المناطق التجارية التي يمكنك من خلالها عمل تسوق وشراء كافة مستلزماتك.
  • يتواجد اكثر من أسانسير في الوحدة السكانية، وذلك منعا للتكدس وحدوث ازدحام أو عطلة.
  • يتوفر عدد من الحدائق العامة وأيضا تراك خاص للتمشية.
  • عدد من النوادي الرياضية والتي يمكنك من خلالها الاشتراك لأطفالك في العديد من الرياضة المختلفة.
  • أماكن مخصصة لاستمتاع الأطفال دون وجودي أي خطر، وتوفير لهم عدد من الملاهي المختلفة.
  • أماكن مخصصة لركن السيارات.
  • كاميرات مراقبة في كافة الأماكن العامة بالكومباوند وامن علي مدار الأربعة وعشرين ساعة.

تعمل دائما دي جويا علي توفير الخصوصية لجميع سكانها لذلك فأنها تعمل علي توفير كافة الخدمات وكأنك تعيس في مدينة منفصلة، لذلك يعتبر دي جويا واحدة من ضمن افضل  الاستثمارات في العاصمة الإدارية.

ولقد قمنا في هذا المقال بعرض العديد من مميزات العاصمة، وأيضا قمنا بعرض العديد من افضل الاستثمارات في العاصمة الإدارية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.