تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

افضل برنامج تعديل فيديو في العالم

يزيد الطلب هذه الفترة على افضل برنامج تعديل فيديو، لأن تعديل الفيديو والتحرير عليه أصبح من ضروريات الحياة، لأن الكثير من العمل أصبح حرا على الإنترنت ويحتاج إلى عروض تقديمية وإعلانات، الحملات الإعلانية على سبيل المثال أصبحت معتمدة على الفيديو، وحتى الاستخدام الشخصي أصبح معتمدا على تعديل الفيديو من أجل رفعه على منصات التواصل الإجتماعي مثل انستجرام وفيسبوك، لذلك أصبح من الضروري معرفة افضل برنامج تعديل فيديو لاستخدامه في هذه الأغراض.

وأصبح من الشائع البحث عن برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر و برنامج تعديل الفيديو، ونحن اليوم في هذه المقالة سنجيبك عن هذا السؤال.

ما هو برنامج Filmora ؟

يعرف برنامج Filmora بأنه افضل برنامج تعديل فيديو على الإطلاق، هو برنامج مقدم من شركة Wondershare للبرمجيات على أنه برنامج تعديل الفيديو بأحدث تقنية وأفضل مميزات ممكنة، يعرف أيضاً على أنه برنامج تحرير الفيديو الأكثر نجاحاً في العالم.

وظيفة افضل برنامج تعديل فيديو :

برنامج تعديل الفيديو Filmora تتلخص وظيفته في الآتي :

●        يتيح برنامج تعديل الفيديو Filmora إمكانية القص والتعديل والانتقالات والتركيبات القياسية على جميع أنواع الفيديوهات.

●        برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Filmora بإمكانه تقديم حزمة من التأثيرات التي تجعله برنامج تحرير الفيديو المناسب للمستخدمين المحترفين والمبتدئين كذلك.

●        أضيفت ميزات أكثر تقدما في برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Filmora مثل التي تجدها في البرامج الأخرى وأفضل مثل خاصية تتبع الحركة.

●         كما يمكن لبرنامج تحرير الفيديو Filmora إنجاز المهام المطلوبة على أكمل وجه مع امتلاكه واجهة واضحة وممتعة.

●         برنامج تعديل الفيديو Filmora برنامج قوي للغاية يمكنك من صنع فيديوهات تضفي على عملك المظهر الاحترافي عبر توفيره أفضل باقة من الادوات اللازمة.

●         يمكنك افضل برنامج تعديل فيديو Filmora من تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام مسجل الشاشة أو كاميرا الإنترنت، بالإضافة الى إمكانية التعليق الصوتي باستخدام هذا البرنامج.

●        برنامج Filmora يحتوي على كل ما تريده من أدوات لعمل صور متحركة رائعة للغاية و ديناميكية.

●        يدعم برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Filmora اللغة العربية ومعظم اللغات المعروفة ويعرف بسهولة استخدامه.

مميزات Filmora كبرنامج تحرير الفيديو :

يقدم برنامج  Filmora افضل برنامج تعديل فيديو يضع بين ايدينا مجموعة من الأدوات الاحترافية التي تسمح لنا بصناعة فيديو انيق وبشكل احترافي من خلال واجهة مستخدم بسيطة و مفهومة للمبتدئين، وغنية بالمزايا تشبع رغبة المحترفين مثل :

  1. الوسائط : يحتوي هذا القسم على جميع الوسائط مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والموسيقى وما إلى ذلك.
  2. الموسيقى: يوفر لنا Filmora افضل برنامج تعديل فيديو بعض أنواع الموسيقى بشكل مجاني زفي هذا القسم يمكننا اختيار الموسيقى من مجموعتها، كما أنها توفر أصواتًا مجانية لجعل الفيديو أكثر جاذبية واحترافية.
  1. النص : في حالة الحاجة إلى إضافة افتتاحية وخاتمة الى الفيديو الخاص بنا، سيساعدنا برنامج تعديل الفيديو Filmora في هذا من خلال هذا القسم في القيام بذلك، كما يمكننا إضافة روابط منصات التواصل الاجتماعي الخاص بنا بالإضافة الى الاشارات والعناوين وكل ما يمكن إضافته.
  1. الفلاتر : مثلما عندما ننشر على انستجرام ، فهناك العديد من المرشحات لتجعل الصورة تظهر بشكل أفضل، يحتوي برنامج تعديل الفيديو Filmora على عدد من المرشحات البصرية لجعل الفيديو الخاص بنا أكثر تميزًا،. كما يمكننا أيضًا إنشاء مرشحات مخصصة في هذا القسم
  2. التركيبات : قسم التركيبات يسمح لنا بإضافة بعض التركيبات الرائعة لمقاطع الفيديو الخاصة بنا على Filmora
  3. العناصر :  إذا كنت ترغب في إضافة بعض الرموز التعبيرية ومحتويات أخرى رائعة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، سيساعدك هذا القسم في إنشاء مقطع فيديو رائع واحترافي.
  4. تقسيم الشاشة : تعد الشاشة المنقسمة ميزة رائعة لبرنامج تعديل اافيديو Filmora، تغوص هذه الميزة في الفيديو الخاص بك في جزئين أو عدة قطع مختلفة، يوفر برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Filmora قوالب الشاشة المنقسمة المضمنة الخاصة به ولكن يمكننا صنع قوالبنا الخاصة بنا.
  1. خاصية التصدير : عند اكتمال الفيديو أو المشروع الخاص بك ، قم بتصدير الفيديو الخاص بك من خلال هذه الوظيفة، فيعد تصدير مقطع فيديو في Filmora أمرًا بسيطًا وسهلاً للغاية.
  2. الشاشة الخضراء :  يمكنك ضبط اللون في الطبقة العليا من مقاطع الفيديو على طبقة شفافة، بحيث يظهر فيديو أو صورة الخلفية من خلالها، الشاشة الخضراء هي أداة ممتعة في تعديل صناعة الفيديو، مما يسمح لك بتركيب الموضوعات على مقاطع فيديو بخلفية افتراضية مختلفة، وذلك لإنشاء مقاطع فيديو احترافية،  يمكنك تصوير مقاطع الفيديو ذات الخلفية الخضراء النقية واستخدام ميزة الشاشة الخضراء في محرر الفيديو Filmora لإنشاء مقاطع فيديو فريدة.
  3. مثبت الفيديو : عند تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا أو الهاتف، لا يستخدم معظم الأشخاص الحوامل ثلاثية القوائم، بل يمسكون أجهزتهم باليد، و بسبب حركة الجسم المهتزة وعدم الثبات الطبيعي لليد ينتج عن هذا تشويه للفيديو المسجل ، حيث تصبح اللقطات مهتزة ومتذبذبة، لا يقلل الفيديو المهتز الناتج من جودة الفيديو فقط ، بل يمكنه أيضًا تشتيت انتباه المشاهد عن الرسالة أو القصة الموجودة في مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك تصوير مقاطع الفيديو التي تحتوي على لقطات مهتزة واستخدام ميزة مثبت الفيديو في محرر الفيديو Filmora.
  4. و بالإضافة الى كل ما سبق فإن واجهة الأدوات الأساسية في برنامج تعديل الفيديو Filmora تتضمن بعض الوظائف الإضافية، ففي هذا القسم  يمكننا تعتيم واقتصاص وتصحيح وتكبير وتجميد الإطارات في الفيديو الخاص بنا و يتضمن أيضًا إزالة تأثير كروما  أو الشاشة الخضراء، مما يتبين أنه قسم قوي للغاية لتحرير الفيديو.

طريقة استخدام برنامج Filmora :

●        قبل الشروع في عملية تحرير الفيديو في برنامج Filmora، اجمع كل الملفات التي تحتاجها في مجلد واحد، حيث يمكنك حفظ أي مقاطع فيديو ومقاطع صوتية وصور ثابتة معًا في مكان واحد ، مما يسهل عليك استيرادها بسرعة إلى واجهة Filmora.

●        افتح برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Filmora وأنشئ مشروعك الجديد، نصيحة: يحتوي Filmora على بعض الإعدادات المسبقة المفيدة ، مثل إعدادات فيديو Instagram، والتي ستنشئ تلقائيًا مقطع فيديو بالأبعاد الصحيحة لتطبيق Instagram.

●        ابحث عن المجلد الذي يحتوي على المقاطع المرغوب إضافتها و بعدها انقر على “استيراد الوسائط” في Filmora ، وستحصل على جميع الملفات التي تحتاجها بنقرة زر واحدة.

●        بمجرد تحميل ملفات الوسائط الخاصة بك ، يمكنك التعديل عليها داخل برنامج Filmora، فإذا كنت بحاجة إلى قطع أجزاء معينة من مقطع فيديو، يمكنك فعل ذلك عبر تقصير أو قص مقاطع الفيديو.

●        يمكنك أيضًا تجميع عدة مقاطع فيديو معًا في تسلسل واحد، و يمكن استخدام زر التشغيل وهو الزر الأحمر في النصف السفلي من الشاشة،ط لتحرير مقاطع الفيديو بطرق مختلفة.

●        ستلاحظ أعلاه أيضًا بعض الأدوات التي يمكنك النقر عليها ، ورمز الاقتصاص هو الرمز الذي ستختاره لاقتصاص جزء من الفيديو.

الخلاصة:

يعد برنامج تعديل الفيديو Filmora هو افضل برنامج تعديل فيديو, موجود حاليا ولا غنى عنه في الاستعمال الشخصي أو الاستعمال الاحترافي في صناعة مقاطع الفيديو المميزة، حيث لا يحتاج مهارة في صناعة المقاطع ويوفر لك المميزات الاحترافية بسهولة وسرعة وكذلك يوفر عليك استقدام مصمم محترف، لذلك نحن ننصح باقتناء برنامج Filmora بقوة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.