تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

موقع مختص في تقديم كافة المعلومات المتعلقة بالمملكة العربية السعودية

موقع واتس أون السعودية هو موقع مختص في تقديم كافة المعلومات المتعلقة بالأحداث التي تتم داخل المملكة العربية السعودية بدءًا من المطاعم، المهرجانات، المناسبات، الأنشطة الرياضية والترفيهية إلى عروض السينما والأخبار المتنوعة والمزيد.

يُقدم واتس أون دليلًا شاملًا حول أحدث المطاعم والمقاهي الموجودة في قلب المملكة العربية السعودية سواء أكانت في العاصمة الرياض أو جدة أو أي مكان آخر، كما يضم كافة التفاصيل ذات الصلة بالمطاعم العالمية الموجودة في المملكة أو تلك التي سيتم افتتاحها عن قريب. إنه دليل شامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، عدا عن ذلك يمكنك الاعتماد على الموقع للحصول على مقترحات لتقضي عطلتك الأسبوعية أو الصيفية في أماكن مختلفة داخل المملكة، هناك جواهر مخفية ومذهلة قد تسمع عنها لأول مرة ضمن مقترحات الموقع.

أما إذا كنت ترغب في قضاء فترة من الراحة والاستجمام والدلال، وترغب في الحصول على عروض مميزة وأماكن مختصة في تقديم أمتع العلاجات الصحية وجلسات المساج التي تعيد لك الحيوية والنشاط، واتس أون كفيل ليقدم لك أفضل دليل حول أفضل المنتجعات الصحية الموجودة في المملكة.

وصلنا إلى أكثر الأمور المهمة بالنسبة للعائلات والأصدقاء، قسم الأنشطة والترفيه، هنا ستحظى بأهم النصائح والخطط التي تساعدك على قضاء أمتع الأوقات مع عائلتك وأطفالك وأصدقائك داخل المملكة سواء كنت في الرياض أو جدة أو الخُبر، كل ما تبحث عنه في هذا السياق ستجده على الموقع.

ننصحك بأن تتابع موقع واتس أون في نهاية كل أسبوع، إذ لدينا فريق مختص يعمل على إعداد خطط مميزة يمكنك اتباعها لقضاء عطلة نهاية أسبوع لن تنساها. هل تريد أكثر من ذلك؟

إذًا ستجد أيضًا في موقع واتس أون قاعدة بيانات ضخمة تضم أحدث عروض السينما العربية والعالمية، وأين يمكنك مشاهدة الفيلم أو المسلسل الذي يعجبك، وتواريخ العرض بالإضافة إلى روابط حجز تذكرة فيلمك.

هناك المزيد! الموقع يضم كافة الأخبار المتعلقة بالأمور التي تحدث في المملكة من القوانين الاحترازية لفيروس كورونا إلى الأخبار الهامة الأخرى التي تفيدك.

ماذا بعد؟ يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من عروض الفنادق الفخمة والحصرية التي يمكنك قضاء إجازتك فيها مع عائلتك سواء إجازتك الأسبوعية أو إجازة الأعياد الوطنية والدينية.

والآن لنتحدث عن الأحداث العالمية والفعاليات… موقع واتس أون مطلع على أحدث الفعاليات المحلية والعالمية التي ستتم على أرض المملكة سواء كانت أحداث رياضية مثل سباق الفورميلا 1، وWWE، أو الفعاليات الفنية والغنائية مثل حفلات المغنين العالميين والعرب التي تحدث في المملكة.

هل تهتم بمتابعة التكنولوجيا الحديثة؟ لا تقلق فلدينا فريق مختص يعمل على إعداد مقالات تضم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من هواتف ذكية، أو معدّات تقنية وما إلى ذلك.

بالمختصر موقع واتس أون Saudi Arabia عالم كامل يضم كل ما قد يخطر ببالك عن ما يحدث في المملكة العربية السعودية وأكثر من ذلك بكثير… لا عليك إلا متابعة الموقع لتبقى مطلعًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.