شاهد ايضاً

بورصة شيكس للدواجن اول واكبر منصة خدمات متكاملة

على الرغم من حداثة شركة “شيكس” للدواجن في السوق المحلي، إلا انها استطاعت جذب الأنظار إليها خلال فترة قصيرة، فهي تلبي احتياجات جميع الفئات المهتمة ببورصة أسعار الدواجن، بداية من المواطن العادي، وصغار المربين، والتجار، والمستثمرين، فهي تقدم لكل فئة الخدمة التي تحتاجها.

الخدمات التي يقدمها موقع شيكس للدواجن للمواطنين يهتم موقع شيكس للدواجن بتقديم كافة الأسعار التي تهم المواطنين بشكل يومي، وتحديث على مدار الساعة، من خلال توضيح أسعار الدواجن بأنواعها المختلفة، ما بين الفراخ البيضاء والبلدي والرومي ، والأمر لا يتوقف عند الدواجن فقط، بل حتى أسعار طيور الزينة والأسماك، ويتم تحديثها بشكل دوري، وأحيانًا أكثر من مرة خلال الساعة الواحدة، حسب تطورات السوق المحلي والبورصة.

الخدمات التي يقدمها موقع شيكس للدواجن للمربيين أما المربين فيهتم موقع شيكس بتقديم كافة الخدمات التي تخصهم في مكان واحد، فيمكنهم معرفة أسعار الكتاكيت وفرخ الطيور من عمر يوم، وحتى أسبوع، بالإضافة إلى مؤشرات الأسعار ما بين صعود أو هبوط. وفضلا عن أسعار الكتاكيت البيضاء والبلدي، يقدم الموقع نبذة عن الأمراض والمشاكل الصحية التي يجب على المربي الانتباه لها خلال دورة الحياة الدواجن، كما يقدم قائمة بأهم الأدوية التي تحتاجها الطيور، وأسعارها وأماكن توافرها.

وفضلا عن هذا، يقدم الموقع خدمة الاستشاريين بيطريين، من خلال تحديد أماكن ومواعيد الأطباء البيطريين، حيث يتم الاستعانة بخبراتهم في التعامل مع الطيور والحصول على استشارات عاجلة ومجانية بالكامل.

الخدمات التي يقدمها موقع شيكس للدواجن للتجار أما التجار فيقدم لهم موقع شيكس دليل كامل بكل شركات الدواجن والأعلاف والخيول العربية، أسعارها، وعناوينها وطرق التواصل معها، حتى يسهل على التاجر معرفة أقرب مورد، والأقل في تكلفة النقل. وفضلا عن تلك الخدمات الموجه للأشخاص الذين يتعاملون بشكل مباشر معالدواجن، فأنها تقدم خدمات أخري تشمل أحدث الأخبار الخاصة بالمجال، سواءء عن أسعار الأعلاف أو توقعات السوق الفترة القادمة، فضلا عن مقالات علمية يقوم بكتابتها متخصصين تساعد على معرفة الطرق الصحيحة لتربية الطيور أو بدء مشروع تجاري.

ويمكن متابعة أحدث التطورات والمقالات التي تتحدث عن أسواق الدواجن وبورصة الدواجن من خلال زيارة موقع شيكس للدواجن من هنـــــــا.

Leave a comment