تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

افضل عروض الشاشات الذكية اليوم 2022 مع كوبونات خصم حصرية من أطلب كوبون

عروض الشاشات الذكية اليوم وحتى آخر العام 2021 هي الأقوى حاليا، وهي سارية على مجموعة واسعة من الشاشات الذكية ما بين الأحجام والعلامات التجارية العالمية، مثل: شاشات سامسونج، شاشات l g، شاشات توشيبا، شاشات tcl، شاشات تورنيدو وغيرها من ماركات الشاشات المميزة، اعتمد اقتناء شاشة عرضك المثالية وحتى شاشات الكمبيوتر، بأحدث ما قدمت التكنولوجيا من شاشات سمارت، و شاشات تاتش، شاشات بلازما و شاشات 4K.

بأقل سعر مع فرصة شراء شاشات بالتقسيط، ادعم منزلك ومكتبك الان بأحدث الشاشات بأقل سعر ممكن مع التنزيلات الذهبية و عروض الشاشات الذكية اليوم وحتى البلاك فرايداي، وأجدد كوبونات الخصم من أطلب كوبون، تعرف على عروض و اسعار الشاشات.

كوبونات خصم حصرية فعالة مع عروض الشاشات الذكية اليوم وجميع مشترياتك

يشغل بال الكثير حيال أفضل الشاشات وأفضل الاسعار، مع توافر خدمة التقسيط من خلال البنوك المحلية المتاحة، تابع اسعار الشاشات المتفاوتة بين الحين والأخر من اسعار الشاشات من كارفور، والتى تعد أكثر وضوحاً، كما يضمن لك حصولك على أفضل  الاف سعر شاشة LG 50 بوصة سمارت، والتى تتراوح بداية من 7 آلاف جنيه وحتى عشرة الاف جنيها، مع كوبونات الخصم القوية ومنها:

  • كود خصم كارفور، فعال في السعودية فقط، اسعار شاشات كارفور تعد الأرخص على الإطلاق مع عروض كارفور للبلاك فرايدي، و كود خصم كارفور الفعال مع تنزيلات كارفور حتى 75% وأكثر، فى بلاك فرايداي 2021، ترقبوا أقوى عروض الشاشات من كارفور فى البلاك فرايداي، وأجدد كوبونات خصم كارفور من اطلب كوبون.
  • كود خصم امازون حاليا الكوبون ساري في مصر والسعودية أيضا، يضمن لك خصم إضافي، لكي نستمتع بزلزال من عروض امازون بلاك فرايدي، وتنزيلات امازون حتى 75% و حتى 90% على قطع محدودة، لا تفوت الفرص و اختر بين عشرات شاشات امازون المتاحة، وتقنيات خاصة لشاشات المكاتب و شاشات الكاميرات، وشاشات التلفزيون من امازون كوم.
  • كود خصم نون فعال مع عروض الشاشات الذكية اليوم في مصر، السعودية، الإمارات،  فعال مع جميع عروض نون، بمختلف أقسام متجر نون من هواتف ذكية وكتب وشاشات وحتى السماعات، اخر قسم شاشات نون واستمتع بأقل سعر ممكن لعلامتك التجارية المفضلة، مع مجموعة من مقاسات التلفزيونات المتنوعة، لتختاري الأنسب، تعرف على طريقة اختيار الشاشة المناسبة.

كيف تختار شاشة التلفزيون الذكية المناسبة لك بالخطوات 

لاختيار التلفزيون وخاصة امكانيات وحجم الشاشة الذكية المناسب، طبقا للاحتياجات والمساحة ليس بأمر يسير، تعرف عليه بالخطوات، لكي تقتنص شاشتك المثالية مع تنزيلات البلاك فرايداي القادمة.

  1. اعرف احتياجاتك، فإذا كنت من محبى ألعاب الفيديو، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات، فعليك الاتجاه إلى الشاشات الذكية ذات خاصية الـ 4k، واعتماد الشاشات الكبيرة ما بين تلفزيون 55 بوصة وحتى تلفزيون 65 بوصة، ولكن عليك الأخذ فى الاعتبار الخطوة الثانية.
  2. مساحة الغرفة، يعتمد اختيار الشاشة المناسبة، على حجم الغرفة والزوايا، فلا يجوز اعتماد الشاشات الكبيرة فى الغرف الصغيرة والعكس، حيث يؤثر على جودة الرؤية وتشتتها.
  3.  عدد الأشخاص، عليك الاخذ فى الاعتبار ما كنت وحدك ستشاهد التلفاز، ام فى مجموعة، فى حال استخدامها لك فقط، فاعتمد الشاشات الصغيرة لمزيد من الخصوصية، ولكن  كلّما كانت الشاشة أكبر كلّما كان ذلك أفضل.
  4. مسافة الجلوس، الخطوة الأخيرة والأهم، تمنحك مقترحات المختصين حول المسافة المطلوبة لحجم لكل شاشة، تعرف عليها:
  • شاشة  32 بوصة بدقّة الوضوح العالية، مسافة لا تقل عن 1.3 متر.
  • شاشات 40 و 42 بوصةالحدّ الأدنى للمسافة هو 1.7 متراً أو 1.3 متراً (شاشة 4K)
  • تلفزيون سمارت 46 بوصة ، عالية الدقة، لا تقل المسافة عن 1.9 متراً أو 1.5 متراً (شاشة 4K)
  • شاشة 50-52 بوصة، لا تقل المسافة عن 2.5 متراً (HD كامل) أو 2.1 متراً (شاشة 4K)
  • شاشة بحجم 60 بوصة، لا تقل المسافة عن  2.2 متراً (HD كامل) أو 1.7 متراً (شاشة 4K)

الآن هي فرصة رائعة لشراء الشاشات الذكية والإلكترونيات بأقل من سعرها، بما لا يقل عن 10%، وتصل التخفيضات حتى 20 – 30% ، على الكثير من الماركات، استمتع بالتسوق وتابعنا على أطلب كوبون ليصلك أقوى عروض الشاشات الذكية اليوم وحتى آخر العام 2021.

عروض الشاشات والإلكترونيات مستمرة، بداية من نوفمبر لإستقبال العروض الكبرى في الجمعة البيضاء Black Friday 26 نوفمبر 2021، وحتى تصفيات نهاية العام 2021، مرورا بـ السايبر موندي Cyber monday.

تابعنا على أطلب كوبون Otlobcoupon.com واحصل على اقوى العروض والتخفيضات على الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، واستمتع بتخفيض حتى 20% عند تفعيل كوبونات الحصرية، خاصة في مواسم التخفيضات والعروض الكبرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.