تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

اشياء ترفيهية يمكن ممارستها في المنزل

هناك الكثير من الأنشطة المتاحة على الإنترنت والتي يمكن الاستمتاع بها دون الخروج من المنزل، ومع ذلك لا يزال معظمنا يقضي وقته في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار، دون أن يبحث عن مجالات جديدة للتسلية والاستفادة في نفس الوقت، وسوف نوضح في المقال التالي قائمة بالأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها بالكامل مجانًا عبر الإنترنت، دون الحاجة للانتقال من المنزل. 

مشاهدة مقاطع الفيديو

تعد مقاطع الفيديو طريقة رائعة لقتل الملل والاستمتاع بالوقت لأنها مسلية ومفيدة، وليس عليك فعل أي شيء  فقط اجلس واسترح ثم استمتع مرة أخرى عند انتهاء الفيديو.

ولا يجب أن تكون مقاطع الفيديو تافهة حيث يوجد على YouTube عشرات القنوات المسلية والتعليمية.

وتكون مقاطع الفيديو هذه رائعة عندما تشعر بالملل على الإنترنت لأنها ليست مجرد متعة لمشاهدتها، ولكنها يمكن أن توسع عقلك، وتعلمك أشياء جديدة، بل وتساعدك على أن تكون شخصًا أكثر إدراكًا وتعاطفًا.

 لعب الألعاب عبر الإنترنت

هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت، والتي يمكن تحقيق مكاسب مالية من بعضها ويمكنك لعب ألعاب إطلاق النار ، وألعاب الألغاز ، وألعاب الإستراتيجية والحرب ، وألعاب بناء المدن ، وحتى ألعاب الطاولة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وألعاب كازينو اون لاين.

وهناك عدد ضخم من الكازينوهات اون لاين في عالمنا العربي مثل كازينو قطر والمملكة العربية السعودية وغيرهم ويمكن اللعب عبر الهاتف المحمول او الكمبيوتر دون الحاجة الى الانتقال من المنزل.

ويمكنك ان تلعب المزيد من الألعاب عبر الإنترنت، ويمكنك العثور على شركاء ألعاب راغبين في أي وقت من النهار أو الليل في مواقع مختلفة.

قراءة الكتب الإلكترونية

تعد الكتب الإلكترونية مصدرًا رائعًا آخر للترفيه عبر الإنترنت، وهناك عدد قليل من المواقع الرائعة لتنزيل كتب إلكترونية مجانية، مع عناوين تتراوح من العصور القديمة الكلاسيكية إلى الخيال المعاصر.

و يمكنك الحصول على أوقات رائعة من  الترفيه من كتاب إلكتروني واحد، ويمكنك تحميل الآلاف منها معك في جميع الأوقات على هاتفك.

تعلم هواية جديدة

من أكثر الأشياء الإبداعية التي يمكنك القيام بها عندما تشعر بالملل أن تكتسب هواية جديدة، ونظرًا لاتجاهات الإنترنت الحديثة، يمكنك بسهولة تعلم هوايات متعددة ودمجها في مصدر دخل إضافي (مثل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، والبودكاست ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، والصور المخزنة ، وما إلى ذلك)، كما و يمكنك نسيان المال والتركيز فقط على التسلية من خلال بعض الأشياء الجيدة التي يجب متابعتها وتشمل الكتابة والرسم  والتصوير الفوتوغرافي.

إنشاء مدونة

يقدم كل من Blogger.com و  WordPress.com مدونات مجانية مع إعداد سهل ، كل ما عليك فعله هو ابتكار شيء إبداعي للحديث عنه، وبعض مواضيع المدونات الأكثر شيوعًا هي المال والسفر والطعام والأمومة والتكنولوجيا وإشاعة المشاهير، يمكنك فقط وضع لمسة جديدة على أي من هذه الأشياء وابدأ في الكتابة.

مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك

تعتبر مرفقات البريد الإلكتروني طريقة ممتازة لشحن اللقطات في أي مكان في العالم مجانًا، وإذا كان لديك أكثر من صورة أو صورتين أو مقطع فيديو وتريد مشاركتهما مع أكثر من شخص أو شخصين ، فإن إنشاء ألبوم صور عبر الإنترنت هو الطريقة المناسبة للذهاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.