تحميل برامج مجانية - بث مباشر - تردد القنوات - برامج اندرويد - برامج ايفون - منوعات

أفضل كمبوند في التجمع الخامس 2022

تُعد القاهرة الجديدة من أكثر المناطق المتميزة وبالتحديد منطقة التجمع الخامس لأنها تقترب من الطرق الهامة منها الطريق الدائري، وطريق السويس، كما نجد العديد من المنشآت الحيوية الهامة بالجامعة الأمريكية وهي من أكثر المنشآت الحيوية الهامة وتدعم المشروعات الموجودة بالمنطقة.

لذلك استغلت الشركات العقارية منطقة التجمع الخامس لتنفيذ أحدث وأهم المشروعات السكنية والتجارية والتي تمثل علامة فارقة في مجال الاستثمار مما جعلها تضم العديد من الكمبوندات المتميزة، وحرصنا منا على دعمكم وتوفير عناء البحث سوف نتناول الحديث عن افضل كمبوند في التجمع الخامس وهو كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

إذا كنت تبحث عن كمبوند متميز يوفر لك وحدات سكنية أنماط مختلفة تصميمات رائعة بخدمات متكاملة يمكنك امتلاك وحدتك في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View ICity New Cairo.

افضل كمبوند في التجمع الخامس من تطوير شركة ماونتن فيو العقارية وهي شركة رائدة في مجال العقارات تمكنت من فهم حاجة السوق والتعرف على متطلبات العملاء وظهرت براعة تصميماتها في تنفيذ أحسن المشروعات في منطقة التجمع الخامس، ويعتبر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس أحدث المشروعات والتي لاقت استحسان بالغ من العملاء.

فهو من المشروعات السكنية المتميزة يوفر وحدات سكنية متنوعة من الشقق السكنية، فيلات، توين هاوس، تاون هاوس واتبعت الشركة المطورة في التصميمات أٍسلوب المعمار الأمريكي الأوروبي ممزوج بالطراز الكلاسيكي القديم مما يشكل فن متميز فيما يخص الانشاء.

مميزات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View ICity New Cairo

يُعد كمبوند ماونتن فيو أي سيتي افضل كمبوند في التجمع الخامس لأنه ينفرد بتصميمات جذابة للباحثين عن الرقى والتميز؛ حيث استعانت الشركة المطورة بأحد الشركات الاستشارية الكبرى لتصميم المشروع وتم المزج ما بين الطراز الأوروبي والأمريكي الحديث، وبين الطراز الكلاسيكي القديم لذلك أصبح المشروع من المشروعات الفريدة من نوعها.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View ICity New Cairo يوفر للعملاء وحدات مختلفة تتنوع ما بين الشقق السكنية، الفيلات المستقلة، التوين هاوس، التاون هاوس، بالإضافة إلى الوحدات الادارية والتي هدفت الشركة من توفيرها دعم رجال الأعمال بتوفير بيئة عمل خالية من الضوضاء، لذا هو افضل كمبوند في التجمع الخامس.

تم تنفيذ مشروع ماونتن فيو أي سيتي على مساحة كبيرة تبلغ 500 فدان خصصتها الشركة المطورة لتوفير وحدات سكنية متنوعة ترضى جميع الأذواق ليكون المشروع شامل للعديد من العملاء ومن المتوقع أن يضم نحو 50 الف نسمة، وظهر استغلال المساحة في وجود مساحات متدرجة من كافة الوحدات السكنية ليجد كل فرد ما يناسبه.

ومن جانب أخر أكثر أهمية دعمت الشركة المطورة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View ICity New Cairo وهو افضل كمبوند في التجمع الخامس بالعديد من الخدمات ومن هذه الخدمات نجد المساحات الخضراء موزعة بين الوحدات في الكمبوند لتعبر عن الطبيعة في أجمل صورها وتوفر إطلالة خاصة للوحدات.

يسعى مشروع كمبوند ماونتن فيو أي سيتى التجمع الخامس لتوفير بيئة عمل مريحة تناسب رجال الأعمال، لذلك تم توفير مكاتب إدارية مساحات مختلفة تتميز بوجودها في مكان هادئ خالي من الضوضاء، فضلاً عن توفر الأنشطة التي تخفف من ضغوط العمل.

موقع الكمبوند من أهم المزايا واجتهدت شركة ماونتن فيو على اختيار أفضل المواقع ويقع في قلب منطقة التجمع الخامس بالتحديد على الطريق الدائري الأوسط، بالقرب من طريق السويس مما يسهل الوصول للكثير من الأماكن منها العين السخنة، ووجود منشآت حيوية هامة بالقرب من الكمبوند تمثل عامل جذب ومن المنشآت الهامة الموجودة في المنطقة الجامعة الأمريكية، والجامعة البريطانية.

يتميز افضل كمبوند في التجمع الخامس بوجود أسعار مناسبة تعتبر هي الأفضل مقارنة بأسعار الوحدات في المشروعات الموجودة في نفس المنطقة، ونجد وجود أنظمة سداد مختلفة وفرتها الشركة لدعم الطبقات المختلفة في المجتمع، ويمتد نظام التسديد في كمبوند ماونتن فيو اى سيتي التجمع حتى 9 سنوات.

مساحات مشروع كمبوند ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس

شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر وتمتد حتى 175 متر مربع.

وحدات sky loft بمساحات 185 متر مربع .

وحدات دوبلكس i Villa بتصميمات جذابة مساحات تبدأ من 190 متر مربع وحتى 280 متر مربع .

وحدات  Park Villa إطلالة مميزة مساحات تبدأ من 210 و 215 متر مربع.

فلل i Villa Sky تصميم راقي مساحات تبدأ من 265 إلى 270 متر مربع .

فلل تاون هاوس ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 290 متر مربع .

فلل توين هاوس بمساحات تبدأ من 325 متر مربع .

فلل مستقلة Villa بمساحات 340 و 410  متر مربع .

قصور Palace بمساحات 565 متر مربع .

اسعار كمبوند ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس

شقق سكنية للبيع في كمبوند ماونتن فيو اى سيتي التجمع تبدأ من 1,980,000 جنيه مصري.

اي فيلا ماونتن فيو i Villa بمساحة 190 متر مربع أسعار تبدأ من 3,905,000 جنيه مصري.

بارك فيلا ماونتن فيو اي سيتي بمساحة 210 متر مربع أسعار تبدأ من 3,995,083 جنيه مصري.

اسعار ماونتن فيو وحدات تاون هاوس بمساحة 205 متر مربع بأسعار تبدأ من 6,450,000 جنية.

احجز وحدتك السكنية في افضل كمبوند في التجمع الخامس بمقدم 10% والتقسيط لمدة 8 سنوات.

يمكنكم الدخول الى موقع نيو عقار لمعرفة كل جديد في السوق العقاري في مصر احدث المشاريع السكنية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.