شاهد ايضاً

قائمة افضل مواقع انشاء ايميل وهمي مجاني لعام 2021

قائمة افضل مواقع انشاء ايميل وهمي مجاني لعام 2021

في كثير من الأحيان نحتاج إلى إنشاء أيميل وهمي لاستقبال الرسائل و اكواد التفعيل والرسائل الغير مهمة حتي نحافظ علي حساب البريد الأساسي من رسائل الاسبام التي تأتي من المواقع بغرض الترويج لمنتجاتها، وفي الغالب يكون هذا الحساب الذي نقوم بإنشائه هو بريد مؤقت وهمي نحتاجه لبضع دقائق فقط لاستقبال رسالة معينة ثم التخلص من هذا البريد مرة أخرى و سنتعرف اليوم عن افضل مواقع تقدم هذه الخدمة.

وخدمة البريد الوهمي هي خدمة مجانية تقدمها مجموعة كبيرة من المواقع، ولكن سنختار منها الأفضل لنتمكن من الحصول علي افضل خدمة ايميل وهمي من بين العديد من المواقع التي تقوم على هذا الأمر، وتعمل أيضا هذه الحسابات علي اغلب المواقع نظرا لتغيير الدومين الخاص بالحساب في فترات متقاربة لتتمكن من التخلص من حظر المواقع، مثل مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها لتتمكن من استخدام هذه الحسابات على أي موقع.

1. موقع TempMail

اشهر موقع يمكنك من خلاله إنشاء أي عدد حسابات بريد وهمية لاستخدامها في المواقع المختلفة ويعطيك الموقع العديد من الخيارات التي فحفظ الرسائل، ومسح الرسائل القديمة من الحساب، والحذف التلقائي للحساب بعد مرور مدة 10 دقائق، ومن المميز في هذا الموقع هو استخدامك لنفس الخدمة لكن علي تطبيق خاص على هواتف اندرويد وايفون.

ويمكنك تغيير البريد المستقبل في كل مرة تستقبل فيها رسالة جديدة والحصول على العديد من الحسابات بهذه الطريقة، وأيضا يقدم الموقع سرعة استقبال الرسائل أفضل من أي موقع آخر والتي قد تتأخر بعضها في استقبال رسالة، ويوفر أيضا خاصية قراءة البريد عن طريق QR code وهي من افضل الخدمات المستخدمة في البريد المؤقت وأيضا اختصار الروابط وخدمات التسويق وغيرها.

رابط الموقع

2. موقع DropMail

هي خدمة تقدم لك إنشاء حسابات وهمية من خلال مجموعة كبيرة من أسماء النطاقات المختلفة، ويمتلك الموقع أكثر من نطاق يمكنك استخدامهم، والذي وصل عددهم حتى لحظة كتابة هذه المقالة إلي 13 عنوان لإنشاء الحسابات، وهذا لتتمكن من تفادي حظر المواقع للدومين الذي يحتوي الحساب الذي قمت بإنشائه.

ويقدم الموقع أداة لإنشاء الحسابات الوهمية عن طريق طريق Telegram bot أو Viber bot، وتحويل الرسائل من البريد الوهمي تلقائيا إلي البريد الأساسي الخاص بك، ونظام للإشعارات للحصول على أشعار يعلمك بوصول الرساله الى البريد، وامكانية الدخول مرة أخرى باستخدام نفس الحساب الذي قمت من خلاله بإنشاء البريد الوهمي.

رابط الموقع

3. موقع MohMal

هو أول موقع عربي يقدم لك انشاء حساب بريد مؤقت لاستقبال الرسائل، ويكون البريد الذي تقوم بإنشائه متاح لفترة محدودة وهي 45 دقيقة ثم يقوم النظام بحذف البيانات الخاصة بهذا الحساب تلقائيا، ويمكنك الحصول على بريد آخر بعد انتهاء هذه المدة، ويجنبك هذا الموقع من الرسائل المزعجة التي تجدها بشكل كبير على البريد الإلكتروني الأساسي الخاص بك.

فقط قم بالضغط علي أنشاء بريد باسم عشوائي وسيقدم لك المواقع عنوان بريد يمكنك استخدامه، وأيضا يحتوي علي امكانية الحصول علي حساب بريد بعنوان مخصص تكتبه انت بنفسك من خلال الضغط على انشاء اسم ونطاق، ومن من أصدار شركة فارس سوفت للبرمجيات، كما يدعم الموقع عدد كبير من اللغات العالمية ومن بينها اللغة العربية بالطبع.

رابط الموقع

4. موقع Mailinator

يتيح لك هذا الموقع إمكانية حفظ الرسائل على الكمبيوتر، ويعمل الموقع بشكل مجاني بالكامل، وهذا بالإضافة إلي الحصول أيضا على رسائل هاتفية SMS، ويقدم أيضا خطط مدفوعة للشركات الكبيرة والمتوسطة للحصول على ميزات أفضل من المستخدمة للأفراد، ويقدم حسابات بريد وهمي وأرقام هواتف لاستقبال الرسائل تكون مخصصة لتلك الشركات، ولا يمكن لأي شخص التعرف علي هذه الحسابات أو الأرقام.

وفي الخدمات المدفوعة لموقعك يقدم إنشاء حسابات بدومين مخصص للشركات التي تقوم بشراء الخدمة، فهو يعد افضل موقع بريد مؤقت للعلامات التجارية المختلفة، وأيضا أمكانية إضافة دومين خاص بك للحصول على الرسائل من خلاله، والتحكم في هذه الرسائل عن طريق الويب أو عن طريق API خاص بالانبوكس الذي تحصل عليه من الموقع.

رابط الموقع

5. موقع 10 Minute Mail

يقوم هذا الموقع بحذف البريد التي تقوم باستخدامه في خلال 10 دقائق ثم تحصل بعدها على بريد أخر، وتستقبل على هذا الموقع جميع الرسائل الواردة من أي موقع إلكتروني سواء كانت مواقع التسوق أو مواقع التواصل الاجتماعي، ويعمل بطريقة جيدة مع الفيس بوك ويمكنك إنشاء حسابات متعددة بحسابات بريد مؤقت من هذا الموقع.

ويعتبر الموقع من اكثر المواقع أمانا من بين جميع مواقع البريد المؤقت، فلا يتم الاحتفاظ بالبريد الخاص بك علي أي حساب أو من قبل الشركة المشغلة للخدمة، وإذا ظهر نفس البريد الذي قمت باستخدامه إلي شخص آخر فلن يتمكن من الحصول على الرسائل القديمة التي تحصلت عليها من المواقع المختلفة.

رابط الموقع

Leave a comment