شاهد ايضاً

تنزيل برنامج iTop VPN Free لالغاء حظر المواقع واخفاء عنوان IP

هل ترغب في الحصول على تطبيق VPN يوفر وصولاً غير محدود إلى أي محتوى عبر الإنترنت مع توفير تشفير من الدرجة العسكرية؟ قم بتنزيل iTop VPN Free الذى يمكنك استخدامه على الكمبيوتر والاجهزة المحمولة سواء كانت اندرويد أو أيفون. هذا التطبيق المجاني الرائع مصمم خصيصًا ليكون VPN مجاني كامل الميزات. والجدير بالذكر أن تطبيق iTop VPN يمكن أن يساعدك في الوصول غير المحدود إلى أي محتوى عبر الإنترنت تريده. مع هذا التطبيق ، ستقول وداعًا للقيود الجغرافية التي تمنعك من استخدام التطبيقات المختلفة أثناء سفرك وتوفير أكبر قدر من الحماية للبيانات الشخصية وحماية الخصوصية وتصفح الانترنت مجهول.

برنامج iTop VPN أقوي وأفضل خدمة VPN للكمبيوتر والهاتف

iTop VPN عبارة عن شبكة خاصة أفتراضية تخفي عنوان IP الخاص بك وتقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، مما يوفر لك اتصال إنترنت سريع وآمن حقًا ، كما يوفر التطبيق الحماية عبر أي اتصال بالإنترنت بما في ذلك 3G أو 4G أو 5G أو Wi-Fi. قم بتنزيل تطبيق iTop VPN الآن واستمتع بميزات الخصوصية والأمان والأداء

يستخدم تطبيق iTop VPN تقنيات الأنفاق التي تمنع الوصول غير المصرح به. الفكرة الرئيسية وراء إنشاء هذا التطبيق هي تقديم خدمات VPN من الدرجة الأولى. مما لا شك فيه أن هذا التطبيق يضمن أن يتمتع المستخدم بالحرية الكاملة عند تصفح الإنترنت. على عكس تطبيقات VPN الأخرى ، يمكنك التبديل بحرية إلى بروتوكولات الشبكة المختلفة عند استخدام iTop VPN. هذا على وجه الخصوص إذا لم تكن متأكدًا من البروتوكول الأنسب لك.

مع مزود VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) ، يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير حركة مرور البيانات الخاصة بك. تضمن هذه الطريقة خصوصيتك وتحميها من الوصول غير المصرح به من قبل الآخرين. ولكن كيف تتعرف على مزود VPN جيد ولماذا من المنطقي استخدامه؟ لقد اختبرنا موفر iTop VPN من أجلك.

أهم خصائص ومميزات iTop VPN

  • شبكة VPN جيدة وسريعة وتوفر تشفيرًا جيدًا وتسمح لك بتصفح أي موقع ويب في العالم. ويقوم iTop VPN بفحص كل هذه المربعات. هذه هي من أهم الميزات التي تحصل عليها عند تثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.
  • أفضل ميزة لـ iTop VPN هي أنها توفر سرعة عالية دون أي قيود على النطاق الترددي. بمعنى آخر ، لا توجد سياسة الاستخدام العادل التي تقلل من سرعة الإنترنت لديك بمجرد تجاوز قيود البيانات المحددة.
  • عندما تستخدم VPN تسجل بياناتك ، فأنت تأخذ بالفعل مفتاح المخزن الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وتقدمه إلى مزود VPN. هذا يعني أن خصوصيتك معرضة للخطر دائمًا. لهذا السبب ، لدى iTop VPN سياسة عدم تسجيل. لا تتعقب هذه الخدمة أبدًا بياناتك أو تخزنها أو تبيعها.
  • ميزة أخرى رائعة لـ iTop VPN هي التشفير العسكري ، الأفضل في فئته ، والذي يضمن حماية خصوصيتك أينما كنت. تخفي VPN أيضًا موقعك الفعلي وتمنع أنشطتك عبر الإنترنت ، بما في ذلك البث والتصفح والمدفوعات عبر الإنترنت وغيرها ، من التعرض للسلطات والمتسللين.
  • باستخدام iTop VPN ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الخوادم وقضاء الوقت في أي مكان في العالم. لديهم خوادم في جميع المواقع الشعبية. لا يؤدي هذا إلى تسريع المحتوى المقفل جغرافيًا فحسب ، بل يفتح أيضًا. يمكنك مشاهدة عرض على Netflix US لم يتوفر بعد في منطقتك ، ويمكنك استخدام iTop VPN لتحديد خادم في الولايات المتحدة الأمريكية للوصول إليه.

يأتي iTop VPN مزودًا بـ “Kill Switch” الذي يمنع كل حركة المرور بمجرد تحديد أن خدمة VPN لم تعد متصلة. بدون التبديل ، ستستمر في تصفح الويب بينما تصبح بياناتك متاحة لمزود خدمة الإنترنت وأدوات التتبع الأخرى عبر الإنترنت. يضمن قاطع الدائرة عدم حدوث ذلك. إنه يضمن أن تكون بياناتك آمنة دائمًا وأنه لا داعي للقلق بشأن فقدان عنوان IP الحقيقي أو المعلومات الشخصية الأخرى.

يسمح لك iTop VPN بإلغاء حظر المواقع المقيدة جغرافيًا. تقدم لك هذه الميزة ميزتين. أولاً ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى محتوى غير متوفر في منطقتهم. إنها توفر الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت وخدمات البث بما في ذلك Netflix و Disney و BBC iPlayer و Roblox و Hulu و Call of Duty Mobile وما إلى ذلك. الميزة الأخرى تفتح الخدمات التي تم حظرها فى اى مكان فى العالم.

يوفر iTop VPN للمستخدمين ميزة استخدام سرعات إنترنت عالية. يمكنك زيادة سرعة اتصال الإنترنت الذي تستخدمه. وبالتالي ، ستتمكن بالتأكيد من البث أو التنزيل أو التحميل بالسرعة المثلى. تتيح لك هذه الميزة أيضًا الاتصال بالإنترنت دون قيود. بكلمات بسيطة ، أي سياسة استخدام عادل (FUP) لن تحب سرعات الإنترنت لديك بمجرد تجاوز حدود البيانات.

يوفر لنا iTop VPN ثلاثة أوضاع اتصال لتجربة أفضل:

  1. وضع الحماية – يمنحك هذا الوضع تجربة تصفح أكثر أمانًا.
  2. وضع التوازن – يوفر أفضل مزيج من المرونة والسرعة.
  3. وضع الألعاب – يسمح لك بالحصول على سرعات فائقة للألعاب وبث المحتوى.
  1. وضع الألعاب – يسمح لك بالحصول على سرعات فائقة للألعاب وبث المحتوى.

دعم 24/7. يقدم iTop VPN دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع استفسارات خدمة VPN الخاصة بك. باستخدام الإصدار المجاني ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات ولكن يقيد البيانات على 700 ميجابايت فقط. فإن برنامج iTop VPN يقدم خدمة VPN مناسبة تلبي جميع المتطلبات الشائعة لشبكة VPN ، مثل الوصول إلى مواقع الويب المحظورة أو البث المباشر أو أسعار أفضل للتذاكر بناءً على المناطق. أثبتت iTop VPN قدرتها على الحفاظ على بيانات عملائها سليمة.

تنزيل برنامج iTop VPN

عند تحميل برنامج iTop VPN والبدء فى استخدامه. يسمح لك بتوصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت. كلنا نستخدم أجهزة متعددة. وقد لا يكون من السهل شراء تراخيص VPN بشكل منفصل لكل منهم. باستخدام iTop VPN ، يمكنك تأمين ما يصل إلى خمسة أجهزة بنفس الترخيص. سواء كان نظام التشغيل Windows أو Android أو iOS ، فإن iTop VPN متوافق مع جميع هذه الأنظمة الأساسية. ما عليك سوى الاتصال بحسابك والبدء في استخدام VPN على الفور.
تحميل برنامج iTop VPN لأنظمة [ويندوز / اندرويد / أيفون]

Leave a comment