شاهد ايضاً

احدث سيارة في العالم


اعلانات - Advertisement


احدث سيارة في العالم، يبحث عشاق السيارات عن آخر الموديلات وأحدث السيارات الجديدة في العالم وقد كشفت بعض الشركات عن بعض موديلاتها الجديدة من أجل الترويج لها لتحقق أكبر نسبة مبيعات حينما يتم طرحها في السوق، والتي تتميز بجودتها في التصنيع حيث أنها غالبًا ماتحتاج  إلى كراج متنقل

أحدث سيارة في العالم

سيارة مرسيدس الكهربائي

تتميز تلك النوع من السيارات بأن له محرك كهربائي ينتج قوة 402 حصان، كما ان المحرك يعمل ببطاريات تولد طاقة مقدارها 80 كيلو واط ساعي.

سيارة بي إم  دبليو

هذا النوع من السيارات ينتظره العالم لما يتسم به من مميزات، حيث أنها ستعمل بمحرك سعة 3 ليتر، يمكنه إنتاج قوة هائلة تصل حتى 500 حصان، كما أن هذا النوع يعمل بنظام القيادة رباعي الدفع.

سيارة كاديلاك 

تتميز بطارية ذلك النوع من السيارات بتوليد الطاقة بمعدل 200 كيلو واط ساعي، هذا المعدل يمكنها من قطع مسافة تصل حتى 645 كم حد أقصى لطاقة الشحن.

 سيارة أودي الكهربائي المميز 

تصنف سيارةأودي الكهربائية من السيارات الرياضية الطراز وتعمل بمحرك قوته تصل الى 600 حصان، كما انها قادرة على التسارع من الصفر الى سرعة 60 ميل في الساعة في وقت 3.5 ثانية، وهي من موديلات 2021 التي ينتظرها عشاق سيارات الرياضة.

سيارة ” Essentia”

تعتبر سيارة ” Essentia” سيارة مستقبلية وفريدة النوع، كما يمكنها التسارع من الصفر وصولاً الى سرعة 60 ميل في الساعة خلال 3 ثواني فقط.

احدث سيارة في العالم

مواصفات لامبورجيني

سيارة مصنوعة من ألياف الكربون، قوة المحرك تبلغ 770 حصان، ونظراً لثمن السيارة العالي قررت الشركة المنتجة الإكتفاء بتصنيع 40 سيارة فقط مقسمين الى 20 سيارة مكشوفة، و20 سيارة كوبية.

مواصفات تويوتا كامري

ظهرت السيارة بتصميم جديد مختلف تماماً عن الطراز السابق، مما جعلها تنافس العديد من السيارات منها، وهوندا ومازدا ونيسان.

مواصفات أستون مارتن2021

جمع طرازها الجديد بين المظهر العملي والرياضي، كما أن طول السيارة زاد 50.8 ملم عن التصميم القديم، كما ان السيارة تتمتع بشكل انيق زاد من جمال السيارة والمصابيح التي زادت من المظهر الرياضي للسيارة، كما أنه أضيف عدة مميزات للطراز الجديد.


اعلانات - Advertisement