شاهد ايضاً

اعلانات - Advertisement


تطبيق يوتيوب بلس

تطبيق يوتيوب بلس

تطبيق يوتيوب بلس واحدة من التطبيقات المميزة حيث يتيح تطبيق يوتيوب بلس مشاهدة اليوتيوب وذلك بدون الإعلانات التي تكون في اليوتيوب، يذكر أنه تم تطوير نسخة محدثة من تطبيق يوتيوب بلس لتكون مناسبة لكل الاجهزة والهواتف المحمولة، كما أن تطبيق يوتيوب بلس يتيح  تحميل مقاطع الفيديو دون تحميل برامج تطبيق لتنزيل الفيديوهات من على اليوتيوب.

هذا ويتميز تطبيق يوتيوب بلس بقدرته على منع الإعلانات المزعجة للمستخدمين مما جعل هناك إقبال كبير من أجل تحميل تطبيق يوتيوب بلس .

تطبيق يوتيوب بلس وتطبيقات أيفون المعدلة

علي الرغم من وجود موقع يوتيوب الخاص بالتحميل للمشاهدة ومقاطع الفيديو الأ ان هناك الكثير من  المستخدمين لا يحصلوا على المطلوب من التطبيق الأصلي لذا فان الأفضل هو تنزيل تطبيق يوتيوب بلس ، فتطبيق يوتيوب بلس يمكن تنزيله الأن على أجهزة الايفون والايباد مما جعل المستخدمين يقبلون على تنزيل تطبيق يوتيوب بلس .

مميزات  تطبيق يوتيوب بلس

يمتاز تطبيق يوتيوب بلس بانه من التطبيقات التي يتم تنزيلها مجانا فهناك تنزيل التطبيقات مجانا ، وهناك العديد من المميزات التي جعلت هناك إقبال كبير على تطبيق يوتيوب بلس ومنها:

منع الإعلانات المعروضة على اليوتيوب

إعادة تشغيل الفيديو بشكل تلقائي

تطبيق يوتيوب بلس يحجب الإعلانات

تحميل الفيديو على جهازك

تنزيل تطبيق يوتيوب بلس

للحصول وتنزيل تطبيق يوتيوب بلس يحتاج التطبيق للتنزيل  الآتى:

نظام تشغيل يبدأ من أندرويد  ios7.

التوافق مع جهاز ايفون

التوافق مع جهاز ايباد

جهاز ايباد تاتش

خطوات تنزيل تطبيق يوتيوب بلس

الدخول لمتجر appvalley

تنزيل التطبيق من خلال الضغط عليه

التاكد من مساخة التطبيق وهي  MB95

الترخيص : مجاني

تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد APK تحديث 2021 :

تطبيق يوتيوب بلس للأندوريد 2021 هو النُسخة المطورة من اليوتيوب الأصلي ، وتحتوي هذه النسخة على حل جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين مع النسخة الأصلية.

حيث يمكنك من خلال نسخة يوتيوب بلس تحميل مقاطع الفيديو ، والمقاطع الصوتية بدرجة عالية من الجودة ، مع إمكانية حجب الإعلانات المزعجة، وإمكانية التشغيل التلقائي للفيديوهات، وتكرار نفس الفيديو أكثر من مرة، وغيرها من المميزات.

حيث يعتبر تطبيق يوتيوب بلس Apk 2021 للاندرويد هو التطبيق الأفضل في التحميل حيث يحتوى على كثير من الإمكانيات والغير موجودة بتطبيق يوتيوب الرسمي وقد ساعدت هذه النسخة في حل الكثير من المشاكل التي كان يعاني منها مستخدمي التطبيق الرسمي.

وواجه المستخدمون مشاكل كثيرة عند تحميل مقاطع فيديو  من موقع اليوتيوب الرسمي حيث تم فرض موقع جوجل الشهير العديد من القيود  منها حقوق الملكية والقيود المتعلقة بالسن ولكن من خلال هذا التطبيق يتم التحميل مباشرة لمقاطع الفيديو.

هذا وتم إطلاق العديد من إصدارات هذا التطبيق، حيث تتوفر به نسخة للاندرويد، والايفون، والايباد، حتى يتمكن الجميع، من الاستفادة من التطبيق، أيًا كان نوع الجهاز الذي يمكله، ويمكنك من خلال يوتيوب بلس 2021 بدون إعلانات اختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها، سواء كانت ضعيفة أو متوسطة أو كبيرة.

تحميل تطبيق  يوتيوب بلس للاندرويد الاصدار الجديد APK ؟

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد من خلال الموقع الرسمي مع الضغط علي التفعيل للتحميل من مصادر غير معروفة ، وذلك من خلال اعدادات هاتف الاندرويد ثم اكتمال التحميل وتثبيت التطبيق على الجهاز

يمكنك تحميل برنامج YouTube plus APK للاندرويد من خلال موقعه الرسمي ، ولابد أن تقوم بتفعيل التحميل من مصادر غير معروفة، من خلال إعدادات الهاتف الاندرويد الخاص بك، وبعد اكتمال التحميل قم ببدء تثبيت البرنامج على الهاتف.


اعلانات - Advertisement