شاهد ايضاً

اعلانات - Advertisement


افضل الافلام الهندية لعام 2021

فى عام 2021 تم إصدار العديد من الأفلام الهندية المتميزة والتى حازت أعجاب النقاد والمشاهدين على مستوي العالم فى هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل أفلام هندية لعام 2021 تعرف عليها الأن.

افضل الافلام الهندية لعام 2021

Gaalib

كان وادي كشمير الجميل تحت تهديد الإرهاب منذ التسعينيات ، عندما أدين والد غالب وحُكم عليه بالإعدام لاعتدائه على البرلمان الهندي في دلهي. قبل وفاته ، كان والد غالب يأمل أن يركز غالب على الدراسة بدلاً من اتباع طريق والده.

بعد وفاة والده، بدأت والدة غاليبو في تربيته ، لكنها فشلت في توجيهه على الطريق الصحيح، ولكن بعد أن التقى غاليبو بمعلم مدرسة، كانت حياته إيذانا بنقطة تحول، وتغيرت حياته بشكل كبير. مع التفكير الإيجابي، تأثر غاليبو به بشدة وصُنف في النهاية بين الأفضل في امتحان الثانوية العامة في كشمير.

Kaagaz

Kaagaz هو فيلم هندي عن السيرة الذاتية كتبه وأخرجه ساتيش كوشيك في يناير 2021 ، بعنوان سلمان خان وساتيش كوشيك إنترتينمنت برودكشن. الشرير الرئيسي.

من بطولة Pankaji Tripatti و Monal Gajjar و Amal Upadya ، تستند حبكة الفيلم على حياة ونضال لار. بيهاري مزارع من بلدة أميلو مباركبور الصغيرة.

Nail Polish

فيلم درامي إثارة وتشويق، صدر في 1 يناير 2021، الفيلم من تأليف وإخراج “باجز بهارجافا كريشنا”، ومن بطولة النجوم: “أرجون رامبال”، “ماناف كاول”، “أناند تيواري”، و”راجيت كابور”، من إنتاج ZEE5، وحصل الفيلم على تقييم 7.5 من 10 على موقع IMDb.

تدور أحداث هذا الفيلم حول سلسلة من جرائم قتل الأطفال ، ولم يتم العثور على الجاني للاشتباه في قيام ناشط اجتماعي معروف باغتصاب وقتل طفلين مهاجرين ، بالإضافة إلى قتل أطفال آخرين ، والقصة تحتوي على الكثير. من الألغاز والألغاز ، سوف نكتشف مع أحداث الفيلم. إنها تدور حول الجريمة ، ومن خلالها نتعلم الكثير عن ألغاز الفكر البشري التي نستكشفها ونفكها. إنه مستوحى من أحداث حقيقية ، فيلم رائع سيجعلك تتنفس ، لكنه لن يتركك حتى تظهر الجملة الأخيرة.

The Girl on the Train

تم اقتباس فيلم “الفتاة في القطار” من رواية بولا هوكينز لعام 2015. تدور أحداث الفيلم حول دور Parineeti Chopra ، حيث تتخيل هذه السيدة المطلقة زوجين تراهما من خلال نافذة القطار أثناء تنقلاتها اليومية ، ولكن في يوم من الأيام ، رأت شيئًا صادمًا يحدث ، وسرعان ما انهارت من الصدمة والحياة الشخصية. هذا الفيلم هو أحد أفضل أفلام نتفلكس في عام 2021.

Master

كان الأستاذ المدمن على الكحول جون جي دي دوريلاجي (جوزيف فيجاي) غير راضٍ عن زملائه وإدارة المدرسة بسبب سمعته السيئة. دي) المنافسة ، بهاواني هي عصابة انتقامية ذات تاريخ مضطرب وقاس. إنه يستخدم الأطفال لتنفيذ جرائمهم.

Bell Bottom

وفقًا لـ Akshay Kumar ، فإن Bill Bottom هو فيلم تجسس مثير للاهتمام من طراز الثمانينيات يعتمد على أحداث حقيقية. لا يوجد الكثير لنكشف عنه حول هذا الفيلم ، لكن من المقرر عرضه في أبريل من هذا العام.

Laal Singh Chaddha

هذا الفيلم هو النسخة الجديدة الرسمية لفيلم هوليوود الكلاسيكي “Forrest Gump” عام 1994 ، بطولة أمير خان الأكثر شهرة وكارينا كابور خان ، ومن المتوقع أن يكون العرض الأول في عيد الميلاد هذا العام.

Aadhaar

تم صدور فيلم Aadhaar فى يوم 5 فبراير عام 2021 ويدور الفيلم فى شكل درامي وهو من تأليف وإخراج سومان جوش وبطولة كل من فينيت كومار سينغ وسوراب شوكلا , وتم أنتاج الفيلم مانيش موندرا بالشراكة مع ستدويهات Jio , حصل الفيلم على تقيم 7.3 عبر موقع IMDB.

تدور أحداث الفيلم حول فارسوا، وهو رجل هندي يسكن فى قرية جاموا والذي تطلع ليكون اول شخص يحصل على بطاقة الهوية أدهار بالقرية من الحكومة الهندية، وذلك بعد ان كان سكان القرية يخشون إصدارها خوفا من الحكومة من أستخدامها لجمع المعلومات عنهم وبذلك يصبح فارسوا مشهورا فى القرية، ولكن يقوم كاهن القرية بأقناعه ان رقم البطاقة الهوية سوف يتسبب فى مقتل زوجته فيسعي لتغيره.

يمكنكم مشاهدة أفلام هندية عبر موقع سينما ليك حيث يقدم لكم كل ما هو جديد من أفلام هندية سواء كانت رومانسية او أكشن أو اى تصنيف محلل لك كما يقدم الموقع المشاهدة والتحميل بشكل مباشر وسلسل.


اعلانات - Advertisement