شاهد ايضاً

اعلانات - Advertisement


تحميل لعبة blur للكمبيوتر

يبحث عدد كبير من الناس عن تحميل العاب وخاصة لعبة blur للكمبيوتر حتى يتمكنوا من تحميلها بطريقة سهلة ويستمتعوا بهذه اللعبة الشيقة فهي من ضمن أفضل ألعاب السيارات التي يفضلها جميع الاطفال وأيصاً كبار السن لأنها تتناسب مع جميع الأعمار، تم إنشاء هذه اللعبة بطريقة شيقة وجذابة وبها مجموعة من الاحداث التي تمثل خطورة كبيرة لكي يتم جذب انتباه كل اللاعبين لهذه اللعبة وبستمتعوا بها على أكمل وجه.

تحميل لعبة blur للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة blur للكمبيوتر بكل سهولة لأطفالك لكي يقضوا أوقات فراغهم ويستمتعون بها فتحتاج منك هذه اللعبة أن يكون لديك مساحة كبيرة على جهازك للكمبيوتر حتى تتمكن من تحميلها.

  • يصل حجم اللعبة إلى حوالي 5.1 جيجا بايت يعتبر ذلك الأمر هو عيبها الوحيد لهذه اللعبة رغم مميزاتها العديدة ولكن كل هذه المميزات تتغطى على عيوب هذه اللعبة لأنها مممتعة للغاية ولا تمثل خطورة على الأطفال الصغار كباقي الألعاب المختلفة.
  • لكي تتمكن من تحميل اللعبة واللعب من خلالها على الكمبيوتر لابد أن يكون جهازك يحتوي على نظام تشغيل حديث مثل ويندوز 7 فلا يمكن تحميلها على أنظمة قديمة عن ذلك فقم بتحديث نظام التشغيل الخاص بك ثم حمل اللعبة.
  • قم بتحميل اللعبة من خلال المتجر الخاص بتحميل جميع الألعاب على جهاز الكمبيوتر وثبتها على مساحة جهازك حتى تستمتع باللعب من خلالها في أي وقت ممكن وبذلك تكون تعرفت على تحميل لعبة blur للكمبيوتر.

بعض المعلومات عن لعبة Blur

تعد لعبة بلور هي من ضمن الالعاب السباقية التي تعتمد على السباقات التي تحتكل خطورة كبيرة بين مجموعة من السيارات المختلفة ويتطلب من كل لاعب أن يخوض اللعبة بكل مراحلها حتى يفوز في نهاية الأمر وينتقل إلى مستوى أعلى في اللعبة ويكون أشد صعوبة من الذي يسبقه.

  • تضيف اللعبة ميزة مختلفة عن باقي الألعاب المتخصصة بسباق السيارات فهي تسمح بتوفير جماهير متابعة للسباق فكلما إزداد عدد هؤلاء الجماهير تمكن الاعب من التحكم في السيارات التي يلعب بها ويمكنه أن يغيرها ويستبدلها بعربيو أخرى.
  • عندما يكون عدد الجماهير أقل مما يمكن لايمكن للاعب أن يغير في نوع السيارة التي يلعب بها تتميز السباقات العديدة المتواجدة داخل اللعبة بالتجديد والتنوع فلا تعتمد على التكرار في كل دور من أدوار هذه اللعبة.

أهم مميزات تحميل لعبة Blur

تضم لعبة بلور بمميزات عديدة جعلتها تنفرد عن باقي الالعاب المتخصصة في السباق بالسيارات المختلفة ويفضلها جميع الأطفال لكثرة التشويق والسباقات الخطيرة التي تعمل على جذب انتباه اللاعب حتى يكون لديهم رغبة في الفوز والوصول إلى جميع المراحل التي تضمها هذه اللعبة ومن ضمت هذه المميزات ما يأتي:

  • من أهم المميزات التي يسعى إليها جميع الناس أن تكون متوفرة في اللعبة هي حماية اللعبة مت الإصابة بالفيروسات التي تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تحميل هذه الالعاب فنجد أن لعبة بلور لا تصم اي نوع من الفيروسات نهائياً.
  • تقدم هذه اللعبة بطريقة مجانية لا تحتاج إلى دفع اي مبالغ مالية لكي تستمتع بها فهي لا تحتاج غير اتصال بالانترنت اثناء تحميلها وبعد ذلك تتوفر بدون انترنت ويمكنك لعبها في أي وقت ممكن.
  • يمكن لأكثر من شخص أن يتسابقوا مع بعضهم البعض في هذه اللعبة فهي تسمح لحوالي 20 لاعب أن يتشتركوا مع بعضهم في اللعب في توقيت واحد.
  • يمكنك أن تقوم بارسال أي دعوة لأحد اصدقائك من خلال جميع المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي حتى يتمكنوا من اللعب معك في سباق شيق وممتع.

وفي نهاية المقال بعد أن تعرفنا على تحميل لعبة blur للكمبيوتر فقم بتحميلها دون تردد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستمتع بكل أحداث اللعبة الممتعة لجميع الفئات العمرية وتسابق مع زملاءك واصحابك المفضلين حتى تحددوا من الفائز منكم موبى سكاى.

روابط تحميل اللعبة

تحميل اللعبة للكمبيوتر


اعلانات - Advertisement