شاهد ايضاً

اعلانات - Advertisement


اهم 5 مميزات في واتساب عمر

يُعد واتساب عمر العنابي واحدٌ من أكثر التطبيقات شهرةً في مجال استعمال تطبيقات واتساب المعدلة، وذلك لما يوفره من خصوصية كبيرة جداً لمستخدميه، لا يُمكنك أن تجدها في واتساب الأصلي التابع لشركة فيسبوك.

يُعرف واتساب المُعدّل بكونه عبارة عن نسخة طبق الأصل من واتساب الرسمي، ولكن يتم إضافة بعض الإعدادات والمميزات التي تُمكن المستخدم من القيام بالكثير من الأمور المحروم منها في تطبيق واتساب الرسمي، نتطرق إلى أبرز 5 مميزات في الفقرات القادمة زوارنا الكرام.

1) القدرة على استعادة الرسائل المحذوفة

لعل الفضول ينتابنا دوماً عندما نجد إشعار “لقد تم حذف الرسالة”، لا تقلق فمع استعمال واتساب عمر العنابي أصبحت تلك المشكلة من الماضي تماماً، حيث أنه يوفر لك القدرة على استعادة و استرجاع الرسائل المحذوفة.

عندما يقوم أحد جهات اتصالاتك بإرسال رسالة إليك ثم القيام بحذفها “لدي الطرفين”، فإن واتساب عمر العنابي يقوم بإرسال إشعارٍ إليك يُبلغك خلاله بأنه قد تمت حذف رسالة من قبل جهة الاتصال تلك، وتجد الرسالة المحذوفة أمامك يُمكنك قرائتها “في حالة كانت نصية” أو “الاستماع إليها” في حالة كانت صوتية، وفي حالة كانت ملف من ملفات الوسائط المختلفة فسيمكنك مُعاينتها.

لا تقلق فإن هذه الميزة قوية جداً، حيث أن استعادة الرسائل المحذوفة دائمة ولا تملك فترة مؤقتة ثم تختفي

2) رفع حالات فيديو أكثر من 30 ثانية

واحدةٌ من أكثر الأمور إزعاجاً لدى كافة مستعملي واتساب هو أنه عندما يقوم برفع إحدي الفيديوهات التي أعجبته كحالة يتم رفضها لكونها أزيد من 30 ثانية.

لا تقلق من الآن فصاعداً، مع واتساب عمر العنابي قد تم حل هذه المشكلة، حيث أنه بات بإمكانك الآن رفع أي عدد من الحالات بدون مدة محددة، بدون مشاكل.

نعم يُمكنك الآن رفع الفيديوهات كحالة وأزيد عن 30 ثانية، وليس أمامك حد أدنى، فالخيار مفتوحٌ أمامك لرفع أي فيديو كحالة مهما كانت مُدته.

3) جدولة الرسائل

واحدةٌ من مميزات واتس اب عمر التي قد لا تجدها في أي تطبيق واتساب مُعدل آخر هو أنه يتوفر على خيار “جدولة الرسائل”، وخلاله تقوم بكتابة الرسالة وتحديد الوقت المُراد إرسالها.

لا تقلق حيث أنه يُمكنك تعديل تلك الرسائل في أي وقت، أو حتى تغيير تاريخ الجدولة وموعد الإرسال أو حذفها تماماً، تذكر جيداً بأن هذا الخيار سيوفر عليك الكثير، وهو أحد الخيارات الأكثر ملائمةً لأولئك الذين يقومون بإرسال رسائل التهنئة، أو حتي الأذكار وغيرها من الأمور الأخري.

4) متجر كامل من الثيمات

يُعتبر شكل وتصميم واتساب الأصلي بدائي للغاية، لهذا السبب قام مطوروا واتس اب عمر العنابي، بتوفير متجر مُخصص من الثيمات المختلفة لهذا التطبيقات.

يتوفر المتجر علي مئات الثيمات، يُمكنك التجول فيما بينها، واختيار الشكل الأكثر ملائمة معك، وتثبيته واستعماله علي الفور، نعم يُمكنك الآن استعمال واتساب عصري حديث، أو حتى تخصيص شكله وفقاً لما تراه ملائماً.

5) القدرة على إخفاء علامة صح الزرقاء عند قراءة الرسالة

أحد الأمور التي نرغب فيها جميعاً للحفاظ علي خصوصياتنا هو أن نقرأ الرسائل التي يتم إرسالها إلينا بدون معرفة الطرف الآخر بأننا قد اطلعنا عليها، أو حتى موعد القراءة.

فبعض الناس لا نود التواصل معهم، أو أننا لا نكون في الوقت المثالي للرد عليهم، وبالتالي ينزعجون منا ويتذمرون، لهذا الأمر تم ابتكار خيار اخفاء علامتي الصح الزرقاء عند قراءة الرسائل.

نعم، اقرأ الرسائل كيفما شئت في أي وقت تشاء بدون القلق بتاتاً حيث أنه لن يظهر لجهة الاتصال علامتي الصح الزرقاء أبداً أو حتى موعد القراءة.


اعلانات - Advertisement