شاهد ايضاً

تعرف على كيفية تحويل فيديو YouTube والموسيقى باستخدام Snappea وتنزيل المحتوى المفضل لديك في لمح البصر

هل سبق لك أن كنت في موقف أردت فيه الحصول على مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة على أجهزتك؟ هناك عدة مرات قد تحتاج فيها إلى تنزيل بعض مقاطع الفيديو المفضلة أو تحويل الموسيقى التي ترغب في الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال وقتما تشاء دون الإعلانات المزعجة على النظام الأساسي. ولكن بالنسبة للعديد من الأشخاص ، قد تبدو هذه مهمة معقدة نوعًا ما. في الواقع ، من الأسهل بكثير تنزيل مقاطع فيديو بمحول اليوتيوب. والآن سأقدم لك أداة قوية Snappea: محول فيديو يوتيوب على الإنترنت وستوفر لك الراحة التي تحتاجها للتنزيل.

مع Snappea يمكنك تحويل يوتيوب الى MP3 و mp4. هذا محول من يوتوب إلى MP3

هو موقع ويب سهل الاستخدام وهو مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات مزعجة. على عكس الأدوات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة ، لا تحد Snappea من مقدار التنزيل الخاص بك ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل المحتوى المفضل لديك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

لم يكن تحويل الموسيقى والفيديوهات من اليوتيوب أسهل من أي وقت مضى ، فقط عن طريق نسخ رابط الفيديو مباشرة من اليوتيوب ولصقه في شريط البحث بالموقع الذي يتم توجيهك إلى صفحة التنزيل ، حيث يمكنك اختيار جودة صوت MP3 أو اختيار تنزيل الفيديو بتنسيق MP4. Snappea قادر على تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق MP3 بجودة عالية بحيث يمكنك تنزيلها وتشغيلها على أي جهاز.

كل هذا ، يمكنك الوصول إليه مباشرة من المتصفح على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي ، فلا داعي لتثبيت أي برنامج أو تطبيق على أجهزتك للاستفادة من الأداة. ما عليك سوى حفظ موقع Snappea في “المفضلة” لتتمكن من الوصول إليه في أي وقت وتسهيل حياتك بشكل نهائي ، وكل ذلك في موقع مجاني يمكن الوصول إليه من أي جهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل قوائم تشغيل كاملة من قناة يوتيوب، وهي ميزة إضافية محددة لأولئك الذين يحبون تنزيل الموسيقى ، حتى تتمكن من تنزيل ألبوم كامل لمطربك المفضل دفعة واحدة. لا يعمل Snappea في تحويل مقاطع فيديو يوتيوب فحسب ، بل يعمل أيضًا على تحويل الأغاني ومشاركتها مباشرة على الموقع مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. لا تقيد أبدًا بالمنصة مرة أخرى لتتمكن من الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك أو الاعتماد على الإعلانات بين مقاطع الفيديو ، عن طريق تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت mp3 ، يمكنك الاستماع أينما ومتى تريد.