شاهد ايضاً

موبتك موقع متخصص في الهواتف ومنتجات التقنية

موبتك هو موقع تقني من المقام الاول تم تأسيسه خلال شهور ليست بكثير ولكنه استطاع تحقيق نجاح ملحوظ في وقت قصير نظرا لأنه يقدم محتوي حصري ومميز ومتجدد في مجال التقنية بشكل عام ومجال (الهواتف , واللاب توب , الساعات الذكية , سماعات الذكية ) بشكل خاص . ومن المتوقع انة في خلال شهور معدودة سيصبح المصدر الأول المعتمد لجميع اسعار ومواصفات منتجات التقنية في مصر والوطن العربي .

الغرض من تأسيس موقع موبتك

في الوطن العربي وبالاخص محتوى التقني يوجد فجوة كبيرة حيث اغلب المواقع الاخرى العربية لا تقدم محتوي يفيد الزائرين وكمثال “مجال الهواتف” اغلب محررين المواقع لا يتحرون الدقة الكافية لكتابة المواصفات واسعارها الصحيحة او الهواتف التي سيتم اصدارها في الوطن العربي فالزائر لا يهتم بوجود هواتف لن يتم صدورها في بلدة .

ومن هنا كانت نقطة تميز الموقع هو إصدار كافة الهواتف ومنتجات التقنية التي ستصدر في بلدك وايضا يتم تحديث اسعار الهواتف بشكل دوري ومستمر .

هل موقع موبتك متخصص في مجال الموبايلات فقط .

يشغل الاهتمام الأكبر لمحتوى موقع موبتك هو اسعار ومواصفات الموبايلات ولكن ايضا يوجد محتوي يسمي مراجعات الهواتف حيث يتم مراجعة الهاتف بشكل ومعرفة هل يستحق هذا الهاتف شراءة ام لا . وايضا المحتوى الاخباري التقني .

ولكن تم تأسيس الموقع لكي لا يشغل محتوى الموبايلات فقط وقريبا سيتم إضافة المحتوى التقني الخاص بالساعات وسماعات الذكية والكاميرا و الاب توب واي شئ خاص بالتقنية من اسعار ومواصفات واخبار ومراجعات لكي يشمل الموقع كافة الجوانب .

ماهي اهداف Mobtch ؟

في الأوان الأخير وبعد دخول اغلب شركات الهواتف والساعات وسماعات والاب توب سوق الدعاية والتسويق الالكتروني اصبح من الصعب معرفة امكانيات ومواصفات الأجهزة التي تليق بالمستخدمين فأغلب المراجعين التقنين والمواقع يتعمدوا تصدير الصورة الحسنة المنتج فقط وعدم برز اي عيوب للهاتف لزيادة مبيعاته اعتمادا على ثقة زوارهم ومتابعينهم فيهم .

ومن هنا كان هدف الموقع هو الحيادية فكمثال مقالة Xiaomi Redmi Note 10 Pro تم إبراز المميزات والعيوب بشكل حيادي وايضا تم وضع رأي الموقع حول للهاتف وإبراز ايضا البدائل لهذا الهاتف  .

وتستطيع متابعة حسابات الموقع على سوشيال ميديا فلديهم صفحة علي منصة فيسبوك : https://www.facebook.com/Mobtch يقومو بتقديم من خلالها نصائح او منشورات إخبارية لأفادة الزائرين وايضا لديهم صفحة على الانتسجرام تضم اجدد الاخبار مع تقديم ترشيحات الهواتف في جميع الفئات السعرية https://www.instagram.com/mobtchofficial