شاهد ايضاً

اشتري من امريكا من موقع هاتولنا دوت كوم

عن هاتولنا:

من الشركات الرائدة والناشئة في مجال التجارة الالكترونية شركة هاتولنا دوت كوم قامت ونشأت في عام 2011 ومازات متواجدة في سوق التجارة الالكترونية حتي الآن، تقوم شراء وشحن المنتجات من امريكا إلى مصر، يداً بيد إلي العميل.

فإن كنت تسأل كيف اشتري من امريكا بدون جمارك؟

فشركة هاتولنا دوت كوم تتكفل بجميع التعاملات والتخاليص والتصاريح الجمركية وإنجاز ما هو لازم من المؤسسات الحكومية وإجراءات الشحن داخل امريكا وداخل مصر بدون أي عراقيل.

هاتولنا دوت كوم تعمل كـ وسيط شراء من أمريكا وتقدم خدماتها فى مصر حالياً وتسعى للتوسع بدول الشرق الأوسط.

ويرغب بعض العملاء في أن يـ اشتري اون لاين من امريكا ولا يعرف الطريقة فدور هاتولنا دوت كوم أن تبين وتوضح كيفية الشراء من امريكا اولا ثم تنفيذ المهمة.

خدمات هاتولنا:

هناك منافسين فى السوق التجارة الالكترونية المصري مما يزيد من المنافسة بينهم والحصول على شريحة من العملاء واستهدافها.

فتأتي شركة هاتولنا دوت كوم  كـ موقع وسيط شراء من الخارج وتحاول جاهدة ان تعزز من خدماتها ان تكون بأعلي جودة وبأقل تكلفة كي تحقق ما يتمناه العميل عند حصوله علي طلباته من امازون امريكا.

فتسعي هاتولنا دوت كوم كـ ارخص شركة شحن من امريكا الى مصر على مساعدة العملاء على شراء منتجات عالية الجودة وبأرخص الأسعار.

اشتري اون لاين من امريكا من خلال هاتولنا دوت كوم سواء كانت الكترونيات أو ميك اب أو مكملات غذائية أو أحذية أو ملابس، كل ما عليك فعله هو أن تدخل علي أي موقع من مواقع التسوق في امريكا وتختار المنتجات التي تَوَدُ اقتنائها ثم تنسخ اللينك الخاص بالمنتج وترسله فوراً إلي موقع هاتولنا دوت كوم، ومِن ثم يأتي دور موقع هاتولنا دوت كوم بشراء المنتج من الموقع الذي ارسلت اللينك الخاص به من امريكا.

ومن أهم أدوار هاتولنا دوت كوم عند شراء المنتجات من امريكا لعملائها هو الحسم في التأكد من أن المنتجات أصلية وذو جودة عالية عند قيام مندوبها بـ الشراء من امريكا ويتم استلام العميل المنتج في مصر فى الفترة من 20 إلى 25 يوماً كحد أقصى من وقت وصول المنتج إلى المكتب التابع لـ هاتولنا دوت كوم في امريكا ثم القيام بشحنه إلى مصر وإرساله إلى العميل يداً بيد كي تنال إعجاب ورضا عملائها الكرام.

تقدم هاتولنا دوت كوم خدمة عملاء علي مستوى عالى من الخبرة ومحاكاة العملاء بإسلوب راقي وتلبية متطلباتهم للتأكد من ضمان رضا عملائها للمساعدة في إعلام العملاء بكل ما هو جديد من سير عملية شراء منتجهم والخطوات التي وصلت إليه من وقت طلب العملاء طلباتهم إلى أن يتم تسليم العميل المنتج عند باب البيت.

  • لكل من يسأل كيف اشتري من امريكا عن طريق الانترنت ؟

بقراءة ما سبق سيضح لك كل الأفكار والطرق.

مميزات خدمة هاتولنا دوت كوم:

  • اشترى من امريكا كل ما تحتاجه من موقع هاتولنا دوت كوم وستتضح العديد من المميزات لك عند زيارتك لموقع هاتولنا دوت كوم.
  • فهي تتميز بالآتي:
  • انخفاض التكلفة عند الشحن.
  • تتوفر لدى هاتولنا العديد من طرق الدفع مثل: فيزا كارد والباي بال وفوري والتحويل البنكي وغيرها من الطريق.
  • تمكنك من معرفه الرسوم التي ستدفعها قبل طلبك المنتج.
  • إذا أحببت أن تـ اشتري من امريكا مصر وقابلتك أي عراقيل فعليك زيارة موقع هاتولنا دوت كوم، وستنتهي كل مشاكلك وستجد الإجابة عنها جميعا.
  • توفير وإنجاز التعاملات والتخاليص الجمركية.
  • تقوم بشحن المنتج من مواقع التسوق من أمريكا وتوفر عنك التعب المادي والمعنوي في خدمة الشحن إلي مصر.
  • عند إلغاءك الطلب سوف تتمكن من استرجاع أموالك كاملة.
  • تقدم محفظة E-Wallet التي سوف تتمكن من خلالها الشراء من الخارج.
  • تجعلك متمكناً من التعرف علي الرسوم التي ستدفعها من خلال حاسبة هاتولنا.