شاهد ايضاً

أدوات تطوير تطبيقات آبل الأكثر رواجا في 2021

أدوات تطوير تطبيقات آبل الأكثر رواجا في 2021

تتطلب خدمات تطوير تطبيقات آبل دائمًا أدوات مفيدة، حيث يحظى تطوير تطبيق iOS بالاهتمام بسبب جمهوره المتميز، وإليك كيفية اختيار أفضل أدوات تطوير تطبيقات iOS مثل IDE أو SDK.

تطوير تطبيقات آبل

تبحث كل شركة لتطوير تطبيقات iOS ومالك تطبيق عن أداة مناسبة لتطوير التطبيقات.

في معظم الأحيان، تعد أدوات تطوير تطبيقات iOS هي العامل الحاسم في التطبيق الناجح، هناك أدوات مختلطة لكل من أداة تطوير تطبيقات Android وأداة تطوير تطبيقات iOS.

تطوير تطبيقات آبل ليست بسهولة، ولكن باستخدام بعض أنواع أدوات تطوير تطبيقات iOS بما في ذلك IDE و SDK، دعنا نلقي نظرة على بعض من تلك الأدوات مثل.

XCode

هو IDE معتمد، يتم استخدامه مع Swift (لغة برمجة) تم إنشاؤها بواسطة Apple XCode هو IDE السائد لقرار معظم مطوري تطبيقات iOS.

ويستخدم في الغالب لإنشاء تطبيقات لأجهزة Apple TV و iPhone و iPad و Mac  XCode يمكن الاعتماد عليه وسريع وسيساعد في الحصول على الاتساق في إجراءات التقدم.

Code Runner

هذا الجهاز هو IDE سائد آخر يستخدمه المطورون لإنشاء تطبيقات متقدمة ومتقدمة بشكل استثنائي، وليس هناك شك في أن Code Runner هو مصحح برمجة مرن وقوي حقًا لمصممي iOS.

تعمل على تحسين خدمات تطوير تطبيقات آبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالمثل، يساعد IDE في تعزيز مجموع ثلاث وعشرين لهجة برمجة، الأداة خفيفة الوزن، ويمكنك استخدام نقطة التوقف معها لتحري الخلل في التعليمات البرمجية وإصلاحها.

RxSwift

يعد هذا الجهاز المصمم المكرر لنظام iOS أيضًا أحد أكثر المراحل المستخدمة في كثير من الأحيان فيما يتعلق بالبرمجة غير المتزامنة.

RxSwift هي مكتبة برمجة قوية تمكن المصممين من برمجة ورموز تطبيقات iOS الديناميكية التي تتواصل بسهولة مع المعلومات، وتتفاعل مع تلك المعلومات، وتتبع مناسبات العميل.

Applyzer

تم استخدام جهاز iOS، الذي تم طرحه في عام 2009، بشكل أساسي لمراقبة تصنيفات التطبيقات في متجر iTunes.

يمكنك إنشاء حساب Applyzer بشكل فعال وإلحاق معرف التطبيق الخاص بك به لإدراك مدى جودة مواضع التطبيق على iTunes.

وبالمثل، يمنح جهاز المدير المصممين أيضًا خيارًا للبحث عن العبارة المشهورة، مما يساعدهم على فحص جميع كلمات المراقبة المختلفة المستخدمة ونتائجها.

Mockingbird

يتم استخدام هذا الجهاز الهندسي، في معظمه، لكسر مراحل التقدم المبكرة للتطبيق، ورسم كل إجراء من الإجراءات.

علاوة على ذلك، ربما يكون أفضل عنصر في هذا الجهاز هو الطريقة التي يمكنك دون الكثير من الامتداد لإنتاج إطار سلكي تفاعلي ومرئي لتطبيقك أو طرازه.

يُمكّن Mockingbird أيضًا مهندسي iOS من توصيل الصفحات المختلفة بسهولة، مما يسمح لهم بتعديل وترتيب مجموعة بديلة من الأطواق، وتعديل أو تغيير بُعد النص.

وضبط الإطار السلكي حتى يتمكنوا من تقديم نموذجهم مع منشئي مختلفين بدون الكثير من الامتداد والمصممين في المجموعة.

Testflight

هذه مرحلة هيكلية محلية للمهندسين وتستخدم في الغالب لاختبار عناصر Apple المتنوعة مع Testflight، يصبح من الأسهل اختبار الإصدار التجريبي من نموذج تطبيق iOS الخاص بك أو العنصر شبه المكتمل والمكتمل مع مستخدمين مختلفين.

يمكنك الترحيب بالعديد من العملاء والمطورين لاختبار مدى ملاءمة الهيكل والتحسين.

Stack Overflow

ليس جهازًا في حد ذاته، ومع ذلك فهو شيء مهم بالمثل، إنها شبكة (واحدة من أكثر الشبكات التي يتم تصديقها) والتي يمكنك استخدامها للتواصل مع العديد من المتخصصين ومطوري iOS ذوي الخبرة.

تعتمد العديد من شركات تطوير تطبيقات iOS على Stack Overflow لتقديم أفضل خدمات تطوير تطبيقات iOS في الولايات المتحدة الأمريكية.