شاهد ايضاً

السفر الى جورجيا

السفر إلى جورجيا

السفر إلى جورجيا وأهم الأماكن السياحة بها هو موضوعنا اليوم، فتتمتع جورجيا بطبيعة ساحرة تجعلها من أجمل المدن السياحية، كما أنها تعد من أرخص المدن سواء في تكاليف السفر أو الإقامة أو التجول أو الفنادق فيمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في زيارة أجمل معالم جورجيا وأجمل المدن ذات طبيعة خلابة ومميزة.

السفر إلى جورجيا وأهم الأماكن السياحة بها:

قبل التحدث عن تكلفة السفر إلى جورجيا وأهم أماكن السياحة فى دولة جورجيا يجب التعرف على هذه المدينة أولا، وتعتبر جورجيا واحدة من أجمل المدن السياحية التي ألقت اهتمامها الكبير نحو تطوير وازدهار السياحة بها، فلقد اهتمت بتطوير عنصر الأمان وتقديم أسهل الطرق للسفر والدخول إليها دون أي معاناة حيث يتم السماح لمواطني بعض الدول الدخول لمدة ٩٠ يوم دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة.

تقع جورجيا بين قارتي أوروبا وآسيا في منطقة جنوب جبال القوقاز، ويستخدم مواطني هذه الدولة لغتهم الخاصة وهي لغة جورجية كما ويسمي العلم الخاص بهم بالعلم خماسي الصليب وذلك لكونها دولة مسيحية في المقام الأول حيث يميل شعبها إلى طائفة الارثوذكيسة بشكل أكبر هذا على الرغم من وجود بعض معتنقي الديانات الأخرى ولكنها تمثل أقلية.

الطبيعة في جورجيا هي من أهم مصادر الجذب السياحي، فهي تتمتع بجمال طبيعي ومعالم سياحية لا يمكن تفادي زيارتها ولا يمكن نسيانها، فيوجد بها أفضل المنتجعات السياحية وأبرز وأهم معالم طبيعية، كما يوجد بها جبال القوقاز التي تزيد من جمال وسحر المدينة الحديثة العهد في السياحة وتزيد من جذل السياح إليها من كل مكان.

تكلفة السفر إلى جورجيا:

السفر إلى جورجيا يعتبر غير مكلف على الإطلاق، فهي من أرخص الدول التي يمكن السفر إليها والاستمتاع بأجمل المناطق السياحية بها، هذا بالإضافة إلى كونها من أكفأ وأرخص الدول العلاجية سواء بالموارد الطبيعية مثل ينابيع المياه والمنتجعات المختلفة أو جراحات التجميل أو غيرها من أساليب العلاج المختلفة.

تبدأ أسعار تذاكر السفر من ٤٠٠ دولار وتصل إلى ٧٠٠ دولار وقد تختلف حسب شركات الطيران وكذلك توقيت السفر حيث تزداد التكلفة في أوقات الذروة، كما وتختلف أسعار الفنادق حسب كفاءة الفندق ودرجته، فتصل تكلفة الفنادق الخمس نجوم إلى ١٠٠ دولار في الليلة أما الفنادق الأربع نجوم فتبدأ أسعارها من ٤٥ دولار في الليلة.

اختيار شقة للإيجار من أفضل الأمور التي يمكن أن تساهم في تخفيض تكاليف السفر إلى جورجيا وخاصة في حال كان السفر للأسر أو البقاء في جورجيا لفترة أطول من شهر، فتبدأ أسعار الشقق للإيجار من ٣٠٠ دولار وتختلف حسب إمكانياتها ومكان تواجدها، فيمكنك الاستمتاع بأجمل المعالم السياحية في جورجيا بأقل التكلفة وأرخص الأسعار.

وصلنا إلى ختام موضوع اليوم حول تكلفة السفر إلى جورجيا وأهم الأماكن السياحة بها، فيمكنك السفر إليها والاستمتاع بها فهي لا تناسب الشباب فقط بل تناسب أيضا الأسر والعوائل حيث يوجد بها أجمل المتنزهات والأماكن السياحية الجذابة، بادر بالسفر الآن فهي حقا مدينة تستحق الزيارة.