أفضل أدوات التسويق الإلكتروني لإدارة حسابات السوشال ميديا في 2021

أدوات التسويق الإلكتروني هي برامج تم تطويرها من قبل مجموعة من الشركات والمؤسسات. وذلك من أجل مساعدة المسوقين الإلكترونيين على إكمال الكثير من الأعمال أولاً. وهم يساهمون بشكل كبير في تسيير أعمالهم كمسوقين.

وتوفر أدوات التسويق الإلكتروني للمسوقين الإلكترونيّين الكثير من الوقت والجهد والمشاكل. كما أنها متوفرمنها المجاني والمدفوع. وتتطلب بعض هذه الأدوات دفع المسوقين رسوم شهرية لاستخدامها.

لكن بعضها مجاني، ويعتمد سعر أدوات التسويق الإلكتروني على قيمة وأهمية ما تقدمه. خاصة وأن بعض أدوات التسويق الإلكتروني تساهم بشكل كبير في إنجاز أعمال المسوقين.

وفي هذه المقالة نحاول التركيز على أدوات التسويق الإلكتروني لمواقع التواصل الاجتماعي السوشال ميديا Social Media.

خاصة أنه من المهم بالنسبة للمؤثرين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب الصفحات، وكذلك للمسوقين الإلكترونين. وفيما يلي 12 أداة من أدوات التسويق الإلكتروني على شبكات التواصل الاجتماعي.

blashsmm.com:

يمكنك من خلال هذا الموقع بيع متابعين تويتر. انستقرام, فيس بوك أو سناب شات وكذلك منصة الفيديوهات العالمية الشهيرة يوتيوب YouTube بالاضافه الي تيليجرام و تيك توك وذلك بأرخص الاسعار

Outgrow:

توفر هذه الأداة إمكانية معرفة الكثير من المعلومات حول العملاء. معرفة وجهات نظرهم حول المنتجات التي يريدونها، لأن هذا يساهم بشكل كبير في زيادة عدد المبيعات. توفر الأداة مجموعة من الاستطلاعات التي يستجيب لها العملاء.

خاصة أنه يساعد على معرفة ملاحظات العملاء حول المنتجات التي يشترونها. لهذه المنتجات التي سيتم تطويرها لتلبية الاحتياجات الخاصة بك في وقت لاحق.

SwipedOn:

يتم استخدام هذه الأداة لإدارة كل من الزوار والعملاء. بل هو أداة مناسبة لجميع الشركات، بغض النظر عن حجمها وعما إذا كانت مربحة أم لا. العديد من الشركات توقع اتفاقيات مع عملائها في جميع أنحاء العالم من خلال هذه الأداة.

يمكن القيام بالعديد من الأشياء الأخرى، مثل إرسال الإخطارات إلى العملاء. يمكن لمالكي الشركات تتبع الموظفين ومعرفة متى يحضرون ويغادرون. إنها أداة رائعة تساعدك على إكمال العديد من مشكلات الإدارة عن بعد بسلاسة وسهولة.

FlashMarks

تساعد هذه الأداة عملاء وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك مالكي المواقع على إنشاء شعارات LOGO. لا، ليس من الضروري استخدام مصممي الغرافيك، خاصة في وجود هذه الأداة.

كما انها تسمح للمستخدم لتصميم الشعارات المهنية وبسهولة جدا بحاجة إلى خلفية. توفر هذه الأداة عمولة بنسبة 50٪ من الربح على كل عملية بيع تتم من خلال السماسرة المسوقين الإلكترونيين.

SHORBY

باستخدام هذه الأداة، يمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريف يحتوي على كافة المعلومات حول المستخدم. بالإضافة إلى ربط جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك على صفحة واحدة.

هذه الصفحة هي الرابط الذي يجمع حسابات المستخدمين. هذا يجعل من السهل على المتابعين عندما يتعلق الأمر بالعثور على صفحات المعجبين الخاصة بهم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

Iconosquare

هي أداة مخصصه  لمواقع التواصل الاجتماعي. حيث توفر للمستخدمين القدرة على تحليل أداء صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

ويتم تحليل الأداء بشكل خاص من خلال النظر في إحصاءات صفحات المستخدمين على مواقع الشبكات الاجتماعية. ويمكن أيضا جدولة المنشورات، فضلا عن السماح بتتبع أداء المنافسين.

Insense Ads, Inc

هذه الأداة هي مستخدمي مواقع الشبكات الاجتماعية في توفير المحتوى المهني. ويوفر إنشاء محتوى مجاني، خاصة أنه يوفر أداة لتحرير مقاطع الفيديو وتحويل الصور إلى مقاطع فيديو وإضافة مقاطع صوتية وأكثر من ذلك. هذا هو إنشاء محتوى احترافي مجانًا.

كما يقدم مجموعة من منشئي المحتوى المحترفين الذين ينشئون محتوى احترافي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على محتوى احترافي مقابل المال. يمكن للمستخدمين استخدام المحتوى على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو استخدامه للترويج لصفحاتهم في الحملات الإعلانية. Justuno

 تهدف هذه الأداة في المقام الأول إلى تحليل البيانات على عدد من حركة المرور وزيادة عدد المبيعات التي تم إجراؤها. توفر هذه الأداة مجموعة من الميزات مثل التعرف على بيانات الزوار، وتحليل هذه البيانات لزوار «العملاء»، ومعرفة سلوك العملاء على الصفحة.

وتوفر هذه الأداة أيضًا إمكانية إجراء عمليات شراء من خلال النوافذ المنبثقة التي تظهر في زاوية صفحة التحويل. هذه الأداة بمثابة كنز لجميع أولئك الذين السوق من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية وتحليل بيانات الزوار التي تصبح صفحات التحويل لشراء المنتجات.

Crowdfire Inc

هذه الأداة هي الأفضل لرواد وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك، إينستاجرام، تويتر وغيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية. مساعدة المستخدمين على إدارة حساب وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بهم في مكان واحد. مع القدرة على جدولة مشاركاتهم. هذه الأداة هي الأفضل لأي شخص لديه أكثر من حساب واحد على مواقع التواصل الاجتماعي.

eKomi

 ذات أهمية كبيرة لأي شخص يقوم بالتسويق عبر الإنترنت، سواء من خلال تقديم الخدمات أو المنتجات للعملاء. هذه الأداة تسمح لأصحاب المشاريع لمعرفة ردود فعل عملائها. هذا عن طريق تتبع وقراءة التقييمات الخاصة بك التي تتم من خلال هذه الأداة. توفر هذه الأداة نظامًا يترك من خلاله العملاء تعليقاتهم ومراجعة المنتجات التي قاموا بشرائها. خاصة لأنه يساعد رواد الأعمال على تطوير الخدمة أو المنتجات التي يبيعونها، مما يساهم في نهاية المطاف في زيادة المبيعات في المستقبل.

 Octane AI

 يوفر القدرة على إكمال المبيعات من خلال موقع الشبكات الاجتماعية، وخاصة الفيسبوك. ويوفر للتجار القدرة على التواصل مع العملاء وإجراء المحادثات عبر البريد الإلكتروني ونوافذ الدردشة شديدة السهولة والسهولة، مما يساعد على زيادة المبيعات وتحقيق عائد أكبر. يعتبر

SocialBee

واحدة من أفضل أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية. تسمح هذه الأداة للأشخاص الذين لديهم العديد من الحسابات على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة بإدارة حساباتهم في مكان واحد مع المحتوى والمشاركات مرتبة حسب النوع. مع إمكانية الاحتفاظ بالمنشورات للقراءة اللاحقة وجدولة المنشورات في أوقات محددة كذلك.

Comments
Loading...