التخطي إلى المحتوى

اعلانات - Advertisement


اعلانات - Advertisement


اعلانات - Advertisement


معلومات عن برنامج فورمات فاكتوري 2021 Format Factory

  • إسم البرنامج : Format Factory.
  • الشركة المطورة : pcfreetime.
  • حجم البرنامج : 76.39 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
  • رقم الاصدار : V 5.1.0.0.
  • القسم : برامج الكمبيوتر.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 15 إبريل 2020. 

روابط تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2021 Format Factory

تحميل Format Factory للكمبيوتر

نبذة عن برنامج Format Factory 2021

نقدم لكم اليوم تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2021 و هو احد اشكال التطور في عالم التكنولوجيا حيث يقوم بأدوار و مهام عديده قد لا تستغني عنها جميعاً و يختص بالكثير من المزايا و التي سنقوم بشرح كل منها علي حدة و عرض اهم البيانات و التفاصيل الخاصة بالبرنامج ، يعمل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2021 علي تحويل الامتدادات الخاصة ببعض ملفات الوسائط المتعدده الي امتدادات اخري مختلفة و متنوعه تتلائم مع نوع الجهاز الخاص بك سواء كان جهاز كمبيوتر او اي نوع هاتف باختلاف انظمة تشغيله ، يعمل البرنامج علي جميع انواع الوسائط الخاصة بك سواء كانت ملفات صور او فيديوهات او حتي موسيقي كما يعمل البرنامج علي كثير من الامتدادات الاخري الخاصة بملفات الميموري او الذاكرة الخارجية بانواعها سواء كانت فلاشة او DVD او اسطوانات خارجيه حيث يحتوي البرنامج علي صيغ عديدة و كثيره لكل نوع معين من الوسائط و بالتالي يستطيع البرنامج إن يؤدي مهمته علي اكمل وجه لما يوفره البرنامج من خيارات عديدة و ادوات مختلفه تساعده في اداء العمل المرغوب في الوصول اليه لانه يحافظ دائما علي تقديم الدعم لجميع مستخدميه من حول العالم فاشتهر البرنامج في اشهر بسيطه حيث اصبح يتم تحميله يومياً من اعداد كبيرة من حول العالم و حقق نجاح اكثر مما كان مرغوب ذلك لان فكرة عمله سهلة و بسيطه و مختلفه في الاداء لذا دعونا نقدم لكم التفاصيل الاكثر عن البرنامج قبل قيامك بتحميله لانه من الطبيعي اننا سنحتاج دائماً الي تغير نوع معين من الملفات اي صيغ اخري مختلفه حتي تتمكن من استخذامها او فتحها او حتي مشاركتها مع الاصدقاء .

مهام برنامج Format Factory 2021

يقوم برنامج Format Factory 2021 بالقيام بالمهام الخاصة به علي أكمل وجه و بأعلي دقة و أبسط خطوات فهو لا يقوم فقط بمهمة واحدة بل يستطيع البرنامج ان يتم عديد من الاعمال الخاصة بالملفات التي تحتاجها ، سنوضح لك في نقاط ماهي اهم تلك المهام التي يقوم بها :

  • يقوم برنامج Format Factory 2021 بتحويل صيغ الملفات من صيغة لآخرين اعلي جودة و اكثر دقة و ذلك يحدث بسرعة عالية حيث في اقل وقت يتم عمله .
  • يعمل برنامج فورمات فاكتوري علي إمكانية تحويل اي ملف ڤيديو خاص بك الي افلام ممتازة في الدقة كما يمكنك التحكم في اي اعدادات خاصة بالملف الناتج من حيث الدقة منخفضة او متوسطة او ممتازه .
  • يقوم البرنامج بعمل تحويل اي اسطوانات تحتوي علي ملفات صوتية ( اوديو ) يقوم بتحويلها الي ملفات MB3 سواء كان ملف واحد او مجلد يشمل اي عدد من الملفات .
  • يعمل برنامج فورمات فاكتوري علي اصلاح اي ملفات تالفه عند التحميل فلا يقف البرنامج عن عمله لمجرد ان الملف تالف بل يقوم باصلاحه و من ثم يعمل علي تحويله كما تريد .
  • يمكنك من خلال برنامج فورمات فاكتوري القيام بقص او اقتطاع اي نوع من الملفات و التحكم في تحديد اي مجلد و مكان إخراجه و يسمح لك بتغيير كثير من الاعدادات الخاصة بالبرنامج .
  • يمكن تغيير صيغ الملفات الصوتيه لاكثر من 35 صيغه مختلفه و من اهم و اشهر الصيغ المستخدمه داخل البرنامج للملفات الصوتيه MP3, WMA, AMR, OGG, WAV, FLAC, AAC, MMF, M4A, RM .
  • كذلك يمكنك الاختيار بين باقة كبيره من الصيغ المختلفه للملفات المرئية مثل الڤيديو و من اهم هذه الصيغ  MP4, 3GP, MPG, AVI, WMV, FLV, GIF, RMVB .
  • كذلك يهتم البرنامج بملفات الصور حيث تعتبر من اهم و اكثر الاستخدامات التي نحتاجها جميعا باستمرار و يقوم بتوفير مجموعه كبيره من الصيغ للصور اهمها  JPG, TIF, TGA, PNG, GIF, PMP, PCK, ICO كما تم تحديث البرنامج و دعم الصور بصيغه Web p  و عمل علي تحسين عرض الصور و الرسومات بدقة ممتازه .

مميزات برنامج Format Factory 2021

يقوم برنامج Format Factory علي كثير من المميزات التي جعلت من اداء ممتاز و اصبح في اقل وقت من اهم البرامج و اشهرها كما انه تميز عن غيره من البرامج المشابهة له في الاداء سنقوم بشرح بعض من هذه المميزاا في النقاط التالية و التي ستوضح لك جميع الخصائص في برنامج Format Factory 2021 :

  1. يمكن لبرنامج فورمات فاكتوري بعمل دمج لاكثر من ملف سواء كان ملف صوت او ڤيديو علي سبيل المثال فهو له القدرة علي دمجهم سويا و اظهار الملف الناتج بصيغه مختلفه زات جودة ممتازة.
  2. يتميز البرنامج عن غيره من برامج تحويل الصيغ باللا محدودية فهو يشمل في الغالب جميع انواع الصيغ المختلفه لكل نوع من الملفات علي عكس البرامج فقيرة الصيغ و هذا مما جعل برنامج Format Factory يصبح هو الرائد و الاشهر و الافضل في هذا المجال.
  3. البرنامج مجاني تماما حيث يستطيع اي شخص منا ان يقوم بتحميله بدون اي مقابل مادي كما يمكنك البدء في الاستخدامات عن طريق خطوات سهلة و بسيطة لكن و ذلك بدون إلزامك بدفع اي رسوم خاصة للبرنامج فيكفي توافر الانترنت عند التحميل فقط.
  4. يمكنك التحكم في واجهة البرنامج عن طريق ضبط الاعدادات كما يلائم عملك حيث تستطيع مثلاً تغيير لون الواجهة الخاصة بالبرنامج باللون الذي يناسب عينيك حيث تستطيع الاختيار بين ٣ الوان مختلفه ذلك لكي تقوم بالعمل علي التطبيق بكل راحة و سرعة.
  5. البرنامج متاح للاستخدام من جميع انحاء العالم و ذلك لانه يشمل في الإعدادات الخاصة به مجموعة كبيره من اللغات التي تتخطي اعدادها 60 لغة لذا لن تكون هي العائق في الاستخدام.
  6. يعمل البرنامج علي جميع انواع الانظمه المختلفة سواء كانت اجهزة هواتف او كمبيوتر مثل مايكروسوفت و ويندوز.
  7. يتميز البرنامج بالتحديث المستمر و الاصدارات المختلفه كل عام و التي تحمل دوماً ميزات اخري جديدة.
  8. تستطيع بكل سهولة ضبط جهازك الخاص علي الغلق بعد الانتهاء من تحميل الملفات حين تحولها و ذلك تلقائياً دون تدخل منك.

شرح تحميل و استخدام برنامج Format Factory 2021

من بعد اطلاعك علي هذه المميزات و المهام التي يتيحها لك برنامج Format Factory 2021 ستريد بالتأكيد تحميله و التمتع به و ذلك من خلال البحث عنه في متجر الهاتف الخاص بك مهما كان نوعه و اختياره من بين نتائج البحث و الضغط علي install لتثبيت البرنامج كما يمكنك التحميل من خلال الرابط الذي نوفره لكم من خلال موقعنا إيچي طلقة ، بعد التحميل و التثبيت بشكل مجاني يمكنك ايضا الاستخدام حيث تقوم فتح البرنامج و تشغيله من خلال الواجهة الخاصة به لكنها واجهة غير بسيطه بالنسبة لاول مستخدم للبرنامج حيث ستجد إمامك عديد من الخيارات و الادوات ، في يسار الواجهة ستجد قائمة كبيرة من الصيغ المختلفه و الامتدادات الخاصة بالملفات حيث يمكنك تحديد احدي هذه الخيارات و الضغط عليه ثم يظهر لك ادوات اخري مثل تحديد المجلد الذي يتم فيه اخراج الملف الذي قمت بتحويله الي الصيغه التي تم اختيارها هكذا يتبقي سؤال كيف يتم التحويل من صيغه الي اخري ؟! هذا ابسط ما يكون من خلال برنامج فورمات فاكتوري حيث كل ما عليك هو اختبار الصيغه التي تريد تحويل الملف عليها ثم يظهر لك قائمة في اسفل الشاشة و التي يأمرك فيها البرنامج بادخال الملف المراد تحويله من صيغة الي اخري حيث يوفر لك الاداة التي تمكنك بالدخول علي مساحة الهاتف او الكمبيوتر و اختيار الملف بكل سهوله من خلال تحديده او من خلال خاصية السحب الذي تتوفر في البرنامج ثم بعد ذلك تظهر واجهة خاصة بتحديد الجودة و الترميز و الدقة و مستوي الصوت الذي تريده و حجم الملف و غيره كثير من الخيارات التي يوفرها لكم كما ذكرنا في الفقرات السابقه ستقوم بتحديد كل ما تريد تغييره في الملف ثم تحدد المجلد الذي يتم تحويل الملف بعد التعديل إليه اي مكان الحفظ ثم تقوم بالضغط علي Ok و بعدها تظهر لديك الواجهة الرئيسية ثم تقوم بالنقر علي بدا التحويل حيث يستغرق ذلك وقت قصير و عند اكتمال التحميل ينبهك البرنامج بنعمة معينة و بهذا نكون قد قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج المشهور Format Factory .

صور من داخل برنامج Format Factory 2021

برنامج فورمات فاكتوري 2021 Format Factory
برنامج فورمات فاكتوري 2021 Format Factory
برنامج فورمات فاكتوري 2021 Format Factory

حمل أيضاً

___________________

اعلانات - Advertisement


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *